أحوال البلد

تسوية أوضاع 29 مطلوباً في إدلب


الإعلام تايم
بعد أن سلموا أنفسهم وتعهدوا بعدم القيام بأي عمل يمس أمن الوطن والمواطن، تمت تسوية أوضاع 29 مطلوباً ممن شملهم مرسوم العفو رقم 22 لعام 2014.
وأشار محافظ إدلب صفوان أبو سعدى خلال لقائه بالذين سلموا أنفسهم إلى أن المحافظة ماضية في مجال تسوية أوضاع كل من غرر به من أجل البدء بمرحلة جديدة ومشاركة جميع أبناء الوطن في عملية البناء بعد أن أدرك الجميع مخاطر التحديات التي تواجه الوطن منوها بالارث النضالي لأبناء المحافظة الذين قارعوا الاستعمار ودحروه بتضحياتهم ودماء الشهداء.
ولفت المحافظ إلى أن لجنة التسوية المشكلة على مستوى المحافظة تعقد اجتماعاً أسبوعياً لتسوية أوضاع المتقدمين بطلبات إليها.
من جانبه أكد قائد الشرطة في المحافظة اللواء قحطان غبارة أن لجنة التسوية التي تضم ممثلين عن الجهات المختصة خلقت أجواء من الثقة والمصداقية خلال مسيرة عملها في الفترة الماضية، مبيناً أن المطلوب من الأشخاص الراغبين بتسليم أنفسهم الحضور شخصياً إلى مقر اللجنة للحصول على الأوراق التي تمكنهم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.
وعبر عدد ممن سويت أوضاعهم عن امتنانهم لكل الجهود التي أسهمت بعودتهم إلى أسرهم وبيوتهم مؤكدين أنهم باتوا أكثر إدراكا لما يجري في سورية وسيقفون إلى جانب أبناء الوطن لحمايته والحفاظ على استقراره وسيادته داعين المغرر بهم إلى استثمار مزايا مرسوم العفو العام الذي افسح المجال واسعا للعودة إلى حضن الوطن.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=9962