العالم العربي

الاحتلال يعترف بوقوع جنوده في كمين محكم بخان يونس


قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن مقاتليها يخوضون معارك ضارية مع قوات الاحتلال جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

وأضافت القسام أنها رصدت عددا من الطائرات الإسرائيلية التي جاءت لنقل القتلى والمصابين في الاشتباكات التي دارت في حي الزيتون.

من جهة ثانية كشفت وسائل إعلام العدو ، الثلاثاء، عن وقوع جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي في كمين محكم بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وذكرت أن جنود الاحتلال تعرضوا للاستهداف بقذيفة آر بي جي بعد تحصنهم في أحد منازل خانيونس، ما أدى إلى احتراق المنزل واحتجازهم داخله.

وزعمت أن عملية إنقاذ الجنود كانت صعبة، لكنها انتهت بنجاتهم.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي نقلا عن مسؤولين عسكريين عن "تقديرات بقرب انتهاء العملية البرية في خانيونس".

وأضافت أن "الجيش يقترب من حسم موقفه بشأن بدء عملية برية في مدينة رفح"، وذلك في وقت تتصاعد فيه التحذيرات الدولية والأممية من مغبة شن الاحتلال عدوانا بريا واسع النطاق على المدينة الحدودية التي تستضيف نحو نصف سكان القطاع المحاصر.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها للتوغلات الإسرائيلية على كافة محاور القتال في قطاع غزة، مكبدة الاحتلال خسائر كبيرة في الآليات والأرواح.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=97304