عالم الرياضة

مبابي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم.. والوجهة ريال مدريد


أفادت وسائل إعلام فرنسية وإسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، قرر الرحيل عن فريقه في الصيف المقبل، للانضمام إلى ريال مدريد كلاعب حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم الجاري.

 

ووفقاً لما تداولته وسائل الإعلام الفرنسية والإسبانية، والعديد من الصحفيين الموثوقين، وعلى رأسهم الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أبلغ مبابي رئيس النادي "الباريسي" ناصر الخليفي، الثلاثاء الماضي 13 شباط الجاري، بأنه سيرحل عن الفريق في الصيف المقبل، مؤكداً أن قراراه نهائي لا رجعة فيه، وأنه لا يريد تلقي أي عرض جديد للتجديد مع الفريق الفرنسي.

 

ويبدو أن الوجهة القادمة للمهاجم الفرنسي مبابي (25 عاماً) ستكون نادي ريال مدريد الإسباني، حسبما ذكرت وسائل الإعلام ذاتها.

 

وأكد فابريزيو رومانو، المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين، أن الراتب السنوي الذي يقدمه الفريق الملكي لمبابي أقل بكثير من راتبه الحالي مع الفريق الفرنسي، وأقل من الراتب الذي تم تقديمه للاعب في صيف عام 2022.

 

ومن جانبها، أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد لن يعلن عن صفقة مبابي حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن مبابي يرفض أيضاً الإعلان عن أي شيء أثناء مشاركته رفقة فريقه في دوري أبطال أوروبا، خشية أن يلتقي الفريق "الباريسي" مع ريال مدريد في الأدوار القادمة من دوري الأبطال هذا الموسم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان، في آب عام 2017، قادماً من موناكو الفرنسي، بصفقة قياسية بلغت قيمتها 180 مليون يورو، إلا أن النجم الفرنسي سيغادر فريق العاصمة الفرنسية مجاناً.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=97281