العالم العربي

لليوم الثاني على التوالي..الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ويقصف عددا من المنازل


واصل "جيش" الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على جنين في الضفة الغربية لليوم الثاني على التوالي، والذي أدّى إلى ارتقاء 7 شهداء، إضافةً إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح مختلفة.
 
ووسّع "جيش" الاحتلال عدوانه على مدينة جنين ومخيمها، ليشمل معظم الأحياء، حيث قصف الليلة، بصاروخ "إنيرجا"، منزلاً في الحي الشرقي، ما أحدث دماراً كبيراً فيه، كما حاصر في نفس الحي عدداً من المنازل، وسط تعزيزات عسكرية كبيرة، برفقة عدة جرافات تقوم بتدمير البنية التحتية.
 
وفي الحي الشرقي من مدينة جنين، تصدّى الشبان لقوات الاحتلال التي حولت عدداً من المنازل إلى نقاط عسكرية، وشنّت حملة اعتقالات في صفوف المواطنين، وفرضت حصاراً كاملاً على الحي بإغلاقها جميع مداخله بالآليات العسكرية والجرافات.
 
كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن  قوات الاحتلال حاصرت المستشفيات في جنين وفرضت طوقاً أمنياً على المدينة ومخيمها، مضيفة أنّ عدد كبير من الآليات العسكرية الإسرائيلية تحاصر مدينة جنين ومخيمها وقوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة.
 
وبالتزامن مع اقتحام جنين، اقتحم الاحتلال مخيم شعفاط شمالي القدس المحتلة، وبلدة نعلين غربي رام الله، وأيضاً مدينة بيت لحم جنوبي الضفة، ومخيم العروب شمالي الخليل.
 
وذكرت وسائل إعلام محلية أنّ قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية من مدخلها الشرقي وتطلق قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة في حي كفر سابا في المدينة.
كذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت إيبا شمالي غربي نابلس وداهمت أحد المنازل.
 
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=96663