العالم العربي

شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية متواصلة على قطاع غزة





 شن طيران الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية سلسلة غارات عنيفة ومكثفة على مناطق واسعة في قطاع غزة المحاصر، بالتزامن مع إطلاق قنابل إضاءة بكثافة في أجواء شمال القطاع، ما أدى لارتقاء شهداء وجرحى فلسطينيين.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال قصف منزلاً قرب مستشفى (اليمن السعيد) في جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين دون تمكن سيارات الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم، كما استهدف طيران الاحتلال طواقم الدفاع المدني خلال محاولة وصولها إلى مشروع بيت لاهيا السكني بعد تعرض عدة منازل لقصف مدفعي مكثف.

وفي وسط القطاع، استهدف طيران الاحتلال منزلاً في مخيم البريج، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين إضافة إلى استشهاد امرأة وطفلين في غارة إسرائيلية على مدينة دير البلح وسط القطاع، كما قصف طيران الاحتلال منزلاً في محيط أبراج عين جالوت في النصيرات وسط القطاع، ما أدى لإصابات عديدة في صفوف الفلسطينيين وآخرين تحت الأنقاض.

وفي جنوب القطاع، شنت مدفعية الاحتلال قصفاً عنيفاً، بالتزامن مع قصف طيران الاحتلال مناطق متفرقة شرق خان يونس، كما استهدفت منزلاً في بلدة الفخاري ما أدى إلى ارتقاء شهداء وإصابات بين الفلسطينيين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=96470