العالم العربي

قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل قصف غزة.. استهداف منازل بأحياء مكتظة


أدى قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل جواً وبحراً على غزة، واستهداف منازل وبنايات سكنية إلى سقوط المزيد من الضحايا الفلسطينيين. وقد تجدد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ صباح اليوم الخميس.

وأفادت وسائل إعلامية بأن غارات إسرائيلية استهدفت منازل في تل الهوى ومخيم جباليا وحي النصر، وأشارت إلى أن المدفعية الإسرائيلية قصفت حيي الشجاعية والتفاح بقطاع غزة. وأضافت أن بوارج حربية إسرائيلية قصفت خان يونس جنوب قطاع غزة.


وقال الإعلام الفلسطيني، اليوم الخميس، إن 8 أشخاص استشهدوا وأصيب عشرات آخرون في قصف على منزل وسط خان يونس جنوب غزة. وأضاف أن المنزل يقع بحي مكتظ بالسكان. وقبلها قال التلفزيون الفلسطيني، إن شهداء وجرحى سقطوا في قصف إسرائيلي على منزل بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأضاف أن القوات الإسرائيلية أطلقت صاروخا تحذيريا على أحد أبراج مدينة الزهراء في دير البلح تمهيداً لتدميره. وقال إن صاروخاً تحذيرياً ثانياً استهدف ثاني الأبراج والتي تحتوي على عدد كبير من الشقق السكنية.

من ناحية أخرى، قالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن الطيران الإسرائيلي شن سلسلة غارات في مناطق متفرقة من غزة، واستهدف منزلاً في خان يونس جنوب القطاع، ما أسفر عن مقتل تسعة فلسطينيين وإصابة العشرات.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=96103