عالم الرياضة

ليفربول يواصل نتائجه الجيدة وينتصر على ويست هام


واصل ليفربول نتائجه الجيدة هذا الموسم بعدما حقق الفوز على ضيفه ويست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد على ملعب "آنفيلد"، وذلك ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء، قبل أن يدرك ويست هام التعادل عن طريق جارود بوين في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

 

وأحرز الأوروغوياني داروين نونيز الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 60  مستغلاً تمريرة حاسمة من الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، ليؤكد ليفربول تفوقه بالهدف الثالث عبر مهاجمه البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة 85.

 

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بقارق نقطتين عن السيتي المتصدر، في حين تجمد رصيد ويست هام عند 10 نقاط في المركز السابع.

 

وفي مباراة أخرى، عاد برايتون من بعيد وتغلب على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن المرحلة ذاتها.

 

وتقدم دومينيك سولانكي لبورنموث في الدقيقة 25، قبل أن يسجل ميلوس كريكيز مدافع بورنموث بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (45+2).

 

وتمكن البديل كارورو ميتوما من إحراز هدف برايتون الثاني فور نزوله إلى أرض الملعب في الدقيقة 46، ليعود ميتوما ويحرز الهدف الثاني له والثالث لبرايتون في الدقيقة 77.

 

وبذلك رفع برايتون رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط في المركز السابع عشر.

 

وبدوره سقط تشلسي على ملعبه بعد تلقيه خسارة جديدة، وهذه المرة كانت أمام ضيفه أستون فيلا، وسجل أولي واتكينز هدف أستون فيلا في الدقيقة 73.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=95797