عالم الرياضة

دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يفوز على ضيفه مانشستر يونايتد


حسم بايرن ميونيخ الألماني قمة لقاءات أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (4-3)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" بميونخ، وذلك ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

 

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق "البافاري" كل من ليروي ساني (28) وسيرج غنابري (32) والإنجليزي هاري كين (53 من ركلة جزاء) والفرنسي ماتيس تيل (90+2).

 

في حين أحرز الدنماركي راسموس هويلوند (49) والبرازيلي كاسيميرو (88 و90+5) أهداف اليونايتد.

 

وبهذا الفوز تصدر بايرن ميونيخ المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق نقطتين عن كل من غلطة سراي التركي وكوبنهاغن الدنماركي (نقطة لكل منهما بعد تعادلهما 2-2)، بينما تذيّل اليونايتد ترتيب المجموعة دون نقاط.

 

ويُذكر أن هذه الهزيمة هي الثالثة توالياً ﻠ "الشياطين الحمر" بعد خسارتين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون وآرسنال بذات النتيجة (3-1).

 

وأصبح مدرب اليونايتد الهولندي إيريك تين هاج مهدداً بالإقالة من منصبه بعد تتالي النتائج السلبية لفريقه.

 

وفيما يلي نتائج أبرز مباريات الأمس ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تغلب ريال مدريد الإسباني على يونيون برلين الألماني (1-0)، وفاز آرسنال الإنكليزي على ضيفه آيندهوفن الهولندي (4-0)، وانتهى لقاء ريال سوسييداد وضيفه إنتر ميلان الإيطالي بالتعادل الإيجابي (1-1)، وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها مواجهة إشبيلية الإسباني وضيفه لانس الفرنسي، في حين فاز نابولي على ضيفه سبورتنغ براغا البرتغالي (2-1).

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=95726