عالم الرياضة

برشلونة يستهل مشواره في دوري الأبطال بفوز كبير على ضيفه أنتويرب بخماسية


استهل برشلونة الإسباني مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز كبير على ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي بخمسة أهداف دون رد أمس الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونتجويك" بمدينة برشلونة، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة.

 

وسجل برشلونة الهدف الأول عبر الوافد الجديد إلى الفريق "الكتالوني" البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة 11، ليضيف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 19، قبل أن يتسبب جيلي باتاي مدافع الفريق البلجيكي بستجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض عندما ارتطمت الكرة به ودخلت شباك فريقه بالخطأ.

 

واستمرت سيطرة برشلونة في على مجريات اللقاء في الشوط الثاني، وتمكن الإسباني غافي من تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 54، ليعود فيليكس ويحرز الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

 

وفي نفس المجموعة تغلب بورتو البرتغالي على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثة أهداف لهدف.

 

وفيما يلي نتائج أبرز مباريات الأمس ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تغلب مانشستر سيتي الإنكليزي على ضيفه النجم الأحمر الصربي (3-1)، وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه بروسيا دورتموند اللأماني (2-0)، وانتهى لقاء القمة بين ميلان الإيطالي وضيفه نيوكاسل الإنكليزي بالتعادل السلبي، في حين عاد اتلتيكو مدريد الإسباني بنقطة التعادل من إيطاليا بعد تعادله مع مستضيفه لاتسيو بهدف لمثله.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=95702