غرائب وطرائف » ثقافة وفنون

مكبرات صوت للأجواء الاحتفالية وتوفر شحن الهواتف


 

إليكم بعض الأجهزة الجديدة:

مكبرات صوت

> مكبّر الصوت «ترايبت ستورم بوكس بلاست» المحمول الغني بالمزايا

يستعيد مكبّر الصوت «ترايبت ستورم بوكس بلاست» المحمول المزوّد باتصال بلوتوث (5.3) Tribit StormBox Blast portable Bluetooth (5.3) speaker ، أيّام المنتجات الكلاسيكية، ولكنّه يتميّز بصوتٍ قويّ ودقيق، وعدد 32 من أضواء الليد المدمجة، تتيح لكم مزامنة الأضواء الساطعة مع الإيقاعات الموسيقية في حال كنتم من محبّي الأجواء الاحتفالية.

يُصمم «ستورم بوكس» بكثير من المزايا، أبرزها الصوت الصادر عن محرّكات بقدرّة 90 واط، ومضخّمين بقدرة 30 واط، وضابطي إيقاع بقدرة 15 واط، بالإضافة إلى تقنية «إكس باس» المدمجة لترقية تجربتكم الصوتية إلى مستوى آخر بنقرة زرٍّ واحدة. ننصحكم بتحذير جيرانكم إذا قرّرتم رفع مستوى الصوت.

يحتوي الجهاز على بطارية قابلة للشحن تمنحكم 30 ساعة من التشغيل، ويأتي مع تصنيف IPX7 مقاوم للمياه يضمن صموده في حالات زخات المطر الغزيرة أو الغمر على عمق مترٍ واحد لمدّة 30 دقيقة.

يأتي الجهاز (وهو بأبعاد6.41 بـ15.94 بـ8.89 بوصة) مع مقبض لتسهيل حمل هيكله المصنوع من البلاستيك الأسود، مع إضافات شبكية معدنية سوداء. تجدون الأضواء في الجوانب والواجهة الأمامية. يمكنكم الوصول إلى ضوابط التحكّم بسهولة، حيث تجدونها في رأس المكبّر، أسفل المقبض. تتيح لكم الضوابط التحكّم بالمزايا المعتادة مثل مستوى الصوت، والتشغيل، ومزاوجة البلوتوث، والاستراحة، والتحكّم بعرض أضواء الليد.يأتي الجهاز أيضاً مع تطبيق «ترايبت» الذي يقدّم لكم مزايا تخصيص، ويمكّنكم من تحديث برمجيات الجهاز. يضم المكبّر منفذ «USB-C» يؤدّي أيضاً مهمّة البطارية النقالة، ويتيح لكم شحن الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة التي تشحن بتقنية «USB».

يمكنكم شراء «ترايبت ستورم بوكس بلاست» آخر ومزاوجته مع الأوّل للحصول على تجربة صوت ستيريو. في الاختبارات، حصلنا من جهاز واحد على صوتٍ غنيّ وصافٍ بمستويات صوتية منخفضة، وأصبح الصوت أفضل بكثير بعد تشغيل تقنية «إكس باس». وأخيراً وليس آخراً، عندما شغّلنا المكبّر في مكان مفتوح، ورفعنا الصوت عالياً، كانت النتائج مبهرة إلى درجة أنّه أطلق إنذار البيئة العالية الصوت في ساعتي الذكية.

ويبلغ سعر المنتج على موقع الشركة الإلكتروني: 199.99 دولار.

سماعات رأس وشواحن

> سمّاعات «مونوبرايس بي تي-600 إيه إن سي» الرأسية Monoprice BT-600ANC Bluetooth headphones... أداء مبهر بسعرٍ مدروس.

تقدّم هذه السماعة (100 دولار) لمستخدمها مجموعة من المزايا المتطوّرة التي لا نراها إلّا في العلامات التجارية الباهظة، أولاها وأبرزها عزل الضجيج، التي ستبهركم منذ الاستخدام الأوّل باعتمادها على ميكروفونات مدمجة تضمن لكم تقليلاً استثنائياً لضجيج الخلفية.

تجدون على السماعة زراً يتحكّم بأوضاع عزل الضجيج، ويساعد على تخفيضه بمعدّل 35 ديسيبل، وحتّى حجبه لتتمكّنوا من سماع ما تريدونه بوضوح، بحسب شركة «مونوبرايس».

وكما في أيّ منتجٍ آخر من هذه الفئة، ينطوي الصوت ونوعيته على أهمية كبرى. ويمكننا القول إنّكم ستحصلون على ما تريدونه من «BT-600ANC» بفضل محرّكي 40 ملم المزروعين في غطاء الأذن المزوّد ببطانة مريحة وطريّة تستقرّ على الأذن من الخارج. أظهر المنتج خلال الاختبارات فعالية عالية ومطابقة لوصف الشركة: صفاء استثنائي طوال فترة الاستخدام مع استجابة «باس» عميقة ودقيقة.



تضمّ السماعة أيضاً اتصال بلوتوث 5.0 يتيح لكم مزاوجة أكثر من جهاز، ويضمن لكم 40 ساعة من التشغيل. تجدون ضوابط تحكّم عالية الاستجابة لاختيار الأغاني، وكتم الصوت، وتلقي الاتصالات دون استخدام اليدين، بالإضافة إلى 3 أزرار جانبية لأوضاع عزل الضجيج، والتشغيل، ومزاوجة البلوتوث. تضمّ السماعة أيضاً منفذاً صوتياً 3.5 ملم للاستخدام السلكي.



> شاحن جداري جديد من «سكوشي». تقدّم لكم شركة «سكوشي» شاحن USB-C جداريّاً سريعاً مزوّداً بمنفذ USB-C مزدوج.


يأتي هذا الشاحن المصمّم للتيّار المتناوب بحجم الجيب، ويضمّ أسناناً قابلة للطيّ لتسهيل حمله في حالات السفر. تجدون في واجهته منفذي «USB-C» مدمجين، ومنفذ «باور فولت PD35» يدعم الشحن السريع بتقنية «GaN».قد لا يكون المنتج مبهراً، ولكن عندما تفكرون أنّ معظم الشواحن التي تأتي مع الهواتف الذكية تمنحكم القليل فقط من الطاقة، سترون في هذا الشاحن تحديثاً بارزاً، خصوصاً أنّه يزوّدكم بـ35 واط من قدرة الشحن، بالإضافة إلى إجراءات مدمجة للسلامة تقي من التسخين والشحن المفرطين.



عندما تصلون جهازين في الشاحن... لنقل هاتف «آيفون» و«آيباد»، سيحصل الثاني تلقائياً على حصّة أكبر من القدرة (20 واط) من منفذ «باور فولت»، ويحصل هاتف «آيفون» على 15 واط، على أن يُشحن الجهازان بسلامة وسرعة.



 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=78&id=95451