عالم الرياضة

الاتحاد السعودي لكرة القدم يقدم مدربه الجديد مانشيني لوسائل الإعلام


قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم مدرب المنتخب السعودي الجديد الإيطالي روبيرتو مانشيني لوسائل الإعلام، بحضور رئيس الاتحاد ياسر المسحل.

 

وسيتولى مانشيني قيادة "الصقور الخضر" ابتداءً من المعسكر الإعدادي القادم الذي سيقام في مدينة نيوكاسل الإنكليزية خلال فترة التوقف الدولي في شهر أيلول المقبل، ومن المقرر أن يخوض "الأخضر" مباراتين وديتين، ضد كوستاريكا وكوريا الجنوبية.

 

وحدد مانشيني "الفوز بكأس آسيا" هدفاً له مع المنتخب السعودي، نافياً مجدداً أن يكون استلامه مهمة تدريب "الأخضر" سبباً لتركه منتخب بلاده لأن المفاوضات مع الاتحاد السعودي بدأت بعد الاستقالة، وذلك خلال حفل توقيعه على العقد، الذي يمتد لأربع سنوات.

 

وقال مانشيني (58 عاماً): "من الجيد أن الأندية السعودية لديها أقله ثلاثة لاعبين في كل فريق (من الجنسية السعودية)، في حين أن هذا الأمر غير متوفر في إيطاليا".

 

وأضاف مانشيني: "بدأت التفاوض مع الاتحاد السعودي في منتصف آب، بطبيعة الحال، بعض أعضاء الطاقم المساعد لم يكونوا على علم بالوضع وعليهم حل مسائلهم في إيطاليا، في الوقت الحالي نحن هنا، والآخرون سينضمون إلينا لاحقاً، لدينا المتسع من الوقت للقيام بكل شيء (لازم)".

 

وأوضح مانشيني أنه "بحاجة لبعض الوقت" في مهمته الجديدة، مؤكداً "الأمور ستكون على ما يرام وأنا أعلم بوجود الكثير من المواهب... أنا لست ساحراً، لدينا مواهب هنا وسنركز على عملنا".

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=95375