عالم الرياضة

الدوري الإيطالي.. ميلان يتصدر مؤقتاً وروما يتعثر للمرة الثانية


حقق ميلان فوزه الثاني في الدوري الإيطالي بفوزه على ضيفه تورينو بنتيجة (4-1) يوم أمس السبت على أرضية ملعب "سان سيرو"، وذلك ضمن الجولة الثانية من "الكالتشيو".

 

وأحرز الأميركي كريستيان بوليسيتش هدف التقدم للميلان في الدقيقة 33، وهو الهدف الثاني لبوليسيتش في الدوري هذا الموسم في مباراتين، بعدما كان قد سجل في الجولة الأولى ضد بولونيا.

 

وعادل الهولندي بير شورز النتيجة لتورينو في الدقيقة 36، ليسجل بعدها الفرنسي أوليفييه جيرو التقدم لميلان قبل نهاية الشوط الاول وتحديداً في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، قبل أن يعزّز ميلان تقدمه بهدف ثالث أحرزه الفرنسي ثيو هيرنانديز في الدقيقة (45+2)، ليعود جيرو ويسجل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 63 من ركلة جزاء أيضاً.

 

وبعد هذا الفوز أصبح في رصيد "الروسونيري" 6 نقاط ليعتلي صدارة ترتيب الدوري مؤقتاً بانتظار باقي نتائج مباريات اليوم الأحد، حيث من الممكن أن تنضم إليه في الصدارة عدة فرق كيوفنتوس ونابولي حامل اللقب وإنتر ميلان.

 

وفي مباراة أخرى، تعرض روما لخسارة قاسية على يد مضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة (2-1).

 

وتأتي هذه الخسارة لتزيد من معاناة فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد تعثره أيضاً في الجولة الأولى بعد تعادله مع ساليرنيتانا 2-2.

 

وتابع مورينيو مدرب روما، للمباراة الثانية على التوالي، تنقيذ عقوبة الايقاف بحقه بعد الانتقادات التي وجهها للحكم دانييلي كيفي في أيار الماضي، حيث قال المدرب البرتغالي واصفاً الحكم: "أسوأ حكم رأيته في حياتي".

 

وسجل هدفي فيرونا كل من السلوفاكي أوندري دودا في الدقيقة 4، والبلجيكي سيريل نغونغي في الدقيقة (45+3)، فيما أحرز الجزائري حسام عوار القادم من ليون الفرنسي هذا الصيف هدف روما الوحيد في الدقيقة 56.

 

ولم يستطع فريق "الذئاب" الاستفادة من النقص العددي في صفوف منافسه الذي أكمل اللقاء منذ الدقيقة 85 بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه السويدي إيزاك هين.

 

وبهذا الفوز تساوى هيلاس فيروما مع ميلان في صدارة ترتيب "الكالتشيو" ﺑ 6 نقاط، بعدما حقق فوزه الثاني من مباراتين.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=95341