عالم الرياضة

القانون.. وسيلة مبابي في صراعه مع إدارة باريس سان جيرمان


يعتمد النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على القانون، في صراعه مع إدارة ناديه، بعدما قررت إدارة النادي "الباريسي" استبعاده من قائمة الفريق التي سافرت إلى اليابان وكوريا الجنوبية استعداداً للموسم المقبل، وإرساله للتدرب مع الفريق الرديف واللاعبين الذين يرغب النادي الفرنسي في التخلص منهم هذا الصيف.

 

وساءت العلاقة بين مبابي ونادي العاصمة الفرنسية بسبب رفض اللاعب تجديد عقده، وتمسكه بالاستمرار حتى نهاية عقده في 30 حزيران 2024، وبالتالي الانتقال بشكل مجاني إلى ريال مدريد الإسباني الصيف القادم.

 

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن مبابي يمكنه مقاضاة النادي الفرنسي، لو استمر استبعاد اللاعب من قبل الإدارة، بحرمانه من المشاركة والتدرب مع الفريق حتى شهر أيلول القادم.

 

وأوضحت الصحيفة أن اتحاد اللاعبين سيدخل في الصورة، وقد ينتهي الأمر بفرض عقوبات مالية ورياضية على النادي الفرنسي، كون مبابي محمي بالقانون الرياضي والمدني، ولديه الحق، كأي رياضي، في تنفيذ مدة العقد بالكامل.

 

وأكدت الصحيفة أن قرار باريس باستبعاد مبابي ما هو إلا تهديد وقتي، ولا يمكن اعتباره نهائياً، وعلى الرغم من ذلك أوصلت الإدارة للاعب عبر المقربين منه أن التجديد هو السبيل الوحيد لعودته لتمثيل فريق العاصمة الفرنسية مرة أخرى.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=94839