عالم الرياضة

وسائل إعلام إسبانية تكشف موقف برشلونة من التعاقد مع مبابي


كشفت وسائل إعلام إسبانية عن موقف نادي برشلونة، بعد أنباء عن محاولات النادي الكتالوني ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

 

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادي برشلونة لا يعلم أي شيء عن الأخبار التي تتحدث عن محاولات ضم مبابي إلى صفوفه، حيث نفت مصادر من داخل النادي هذا الأمر.

 

وأبدى برشلونة اندهاشه من الأخبار التي اعتبرها مناورة من قبل نادي باريس سان جيرمان، للفت الانتباه أثناء تفكيرهم في خيارات مختلفة في السوق أو للضغط على ريال مدريد الذي لم يخفﹺ أبداً اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب.

 

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد تحدثت يوم أمس الاثنين عن وجود اجتماع بين برشلونة وباريس سان جيرمان للقيام بصفقة تبادلية تشمل عدة لاعبين من أجل نقل مبابي إلى صفوف "البلوغرانا".

 

وتجدر الإشارة إلى أن عقد مبابي مع سان جيرمان ينتهي في حزيران 2024، ما يعني أنه سيصبح لاعباً حراً ويمكنه الانتقال إلى أي ناد آخر دون حصول النادي "الباريسي" على مقابل مادي، وهو ما يرفضه النادي الفرنسي رفضاً قاطعاً، وبالتالي يعمل نادي العاصمة الفرنسية على خروج مبابي هذا الصيف أو إقناعة بتجديد عقده.

 

وبدوره يرفض مبابي، المستبعد عن جولة الفريق الفرنسي في اليابان وكوريا الجنوبية استعداداً للموسم المقبل تجديد عقده، وذلك في ظل اقتناع النادي الباريسي بوجود اتفاق بين ريال مدريد واللاعب الفرنسي للانتقال إلى الفريق الملكي الصيف القادم مجاناً.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=94794