أحوال البلد

"نصر قادم" معرضٌ في قلعة دمشق


الإعلام تايم 

أقامت منظمة طلائع البعث معرضاً لرسوم الأطفال بعنوان "نصر قادم" في قلعة دمشق صباح أمس الأربعاء والذي يستمر لثلاثة أيام، بمشاركة أطفال المنظمة من جميع الفروع في المحافظات، وذلك بمناسبة وفوز السيد الرئيس بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية.

وأكد أركان الشوفي عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- رئيس مكتب التربية والطلائع القطري "أن من حق أطفالنا أن يفرحوا وحقهم علينا أن نعيد البسمة إلى شفاههم والأمل إلى عقولهم والفرح إلى قلوبهم وإن ما شاهدناه في هذا المعرض من لوحات فنية هادفة وواعية وفي كل خط من هذه الخطوط التي رسمت على اللوحات له دلالات ومعان وتحمل الحس الإبداعي المميز لدى أطفالنا".

 بدوره قال محافظ القنيطرة معن صلاح الدين علي:" إن ما رأيناه من فن وإبداع طفولي هو تجسيد للرؤية الوطنية لدى الطفل السوري وهذا يعني أن مستقبل سورية بخير لأنهم المستقبل فآباؤهم رسموا فن النصر وهذا الفن الطفولي هو رسالة للعالم أن سورية بماضيها وحاضرها ومستقبلها هي سورية الإنسان".

 بدوره قال الدكتور عزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث: "أراد الأطفال أن يشاركوا الوطن فرحته بنجاح هذا الاستحقاق، فعبروا عن ذلك سلوكاً وفعلاً من خلال الرسومات والأشغال اليدوية ".

وأكد الأطفال المشاركون في المعرض حبهم لوطنهم وزينوا رسوماتهم بعلم بلادهم الذي يفتخرون به.

دمشق تشرين 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=9479