العالم العربي

قوات الاحتلال تقتحم مدن الضفة الغربية.. والمقاومون يتصدون


شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واقتحامات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عدداً من الفلسطينيين.
 
 
 اعتقلت قوات الاحتلال في مدينة الخليل و من حي تل الرميدة الطفلين تيمور القصراوي، وإسحاق شاهين، أثناء عودتهما إلى منازلهما بالقرب من الحي.
 
 
وأصيب في ساعات متأخرة من الليل، أربعة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرقي مدينة قلقيلية، بينها إصابة وصفت بالخطيرة.
 
 
واقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر قدوم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي، ما أدى إلى إصابة أربعة فلسطينيين، بينهم مسن يبلغ من العمر 60 عاماً.
 
 
وتواصلت أعمال المقاومة ضد قوات الاحتلال ومستوطنيه في الضفة والقدس المحتلة خلال 24 ساعة الأخيرة.
 
 
أعلنت سرايا القدس - كتيبة عقبة جبر الأمس، تنفيذ جند الكتيبة عمليات إطلاق نار الأربعاء الماضي، استهدفت عدداً من الحواجز في مخيم عقبة جبر، بصليات كثيفة من الرصاص بشكل مباشر.
 
 
كما نشرت سرايا القدس - كتيبة جنين، مشاهد تُظهر لحظة تفجير جرافة عسكرية للاحتلال  الإسرائيلي، خلال اقتحامها مخيم جنين، الإثنين الماضي.
 
 
وذكرت كتيبة جنين، عبر حسابها في "تيلغرام"، تحت بند "سُمح بالنشر"، "مشاهد عن تفجير وحدة الهندسة عبوة ناسفة، نوع "طارق 1"، في جرافة عسكرية ضمن معركة بأس جنين البطولية".
 
 
وكانت قوات الاحتلال انسحبت تحت رصاص مقاومي جنين، بحيث نفذّت سرايا القدس - كتيبة جنين، خلال المعركة، عدداً من الضربات والكمائن القاتلة ضد قوات الاحتلال.
 
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=94559