عالم الرياضة

ميلان ﻟ "الريمونتادا" والإنتر للتأكيد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا


يواجه إنتر ميلان ضيفه وجاره ميلان في ديربي الغضب اليوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "جوسيبي مياتزا"، متسلحاً بنتيجة مواجهة الذهاب التي حسمها بهدفين دون رد.

 

وسيدخل لاعبي إنتر المباراة على أرضهم بأفضلية حققوها في مباراة الذهاب بفوزهم بهدفين دون رد، وسيحاول "النيراتزوري" المحافظة على النتيجة للوصول إلى نهائي البطولة لأول مرة منذ آخرتتويج لهم باللقب عام 2010.

 

في المقابل ورغم صعوبة المهمة سيحاول ميلان تحقيق "الريمونتادا" وبلوغ النهائي لأول مرة منذ عام 2007، وسيعمل على تحقيق ذلك خاصةً بعد عودة بعض المصابين وأبرزهم رافائيل لياو الذي غاب عن مباراة الذهاب، وستشهد المباراة أيضاً تواجد كرونيتش وجونيور ميسياس بعد تعافيهما من الإصابة، في حين سيغيب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي أصيب في مباراة الذهاب.

 

وصرح مدرب ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي: "يعرف الفريق أنه لا يزال أمامهم فرصة عظيمة، نحن نركز وعازمون على قلب التوقعات التي تعتبرنا حالياً مستضعفين، القليل كان يتوقع أن ميلان يمكن أن يصل إلى نصف النهائي، في هذه المرحلة نريد الوصول إلى النهائي، مباراة الذهاب لم تكن كما أردنا ، قدمنا أداءً أفضل في الشوط الثاني، لكننا نريد أن نفعل أفضل من ذلك بكثير."

 

وأضاف بيولي: "لقد ارتكبنا أخطاء في الأهداف التي تم استقبالها، ولكن ليس كما هو الحال في ديربيات أخرى، سنحاول غداً الحد من الأخطاء، لأنه سيكون من الضروري أن نكون أكثر دقة.

 

وبدوره أكد مدرب إنتر ميلان الإيطالي سيموني إنزاغي أن مباراة فريقه ضد الغريم ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من بين الأهم في تاريخ النادي.

 
وأوضح إنزاغي في الوقت ذاته أن الغياب الطويل لبروزوفيتش ولوكاكو أثر على أداء الفريق.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة ستقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دمشق.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=93555