عالم الرياضة

ليفربول يحافظ على آماله بحجز مقعد في دوري أبطال أوروبا


حافظ  ليفربول على آماله بحجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد فوزه الثمين على مضيفه ليستر سيتي بثلاثية دون رد يوم أمس الاثنين في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وسجل أهداف "الريدز" الإنكليزيان كورتيس جونز في الدقيقتين (33 و36) وترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة 71، بعد ثلاث تمريرات حاسمة من النجم المصري محمد صلاح.

 

وبهذا الفوز أصبح في رصيد ليفربول 65 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الرابع ونيوكاسل الثالث (كل منهما لديه 66 نقطة)، ولعبا مباراة أقل من ليفربول، وذلك قبل جولتين على نهاية "البريميرليغ".

 

ويستضيف ليفربول في الجولة القادمة أستون فيلا الثامن، الذي يطمح لحجز مقعد أوروبي، قبل أن يحل في الجولة الأخيرة ضيفاً على ساوثهامبتون الأخير الذي هبط رسمياً للدرجة الأولى.

 

في المقابل تضاءلت آمال ليستر سيتي بطل موسم 2015-2016 في البقاء بالدوري الإنكليزي الممتاز بعد أن تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، مع العلم بأنه سيواجه في الجولتين المقبلتين نيوكاسل وويست هام.

 

ويذكر أن ليفربول يواصل التألق وتحقيق نتائج إيجابية في الآونة الأخيرة وضغطه على نيوكاسل ومانشستر يونايتد بعد أن حقق فوزه السابع على التوالي.

 

 

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=93551