العالم العربي

بعد اقتحام منزلها.. امرأة عراقية تقتل 4 مسلحين من "داعش"


الإعلام تايم

تمكنت امرأة عراقية من قتل 4 من مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروف "داعش" والمرتبط بتنظيم القاعدة، وذلك بعد اقتحام منزلها في مدينة للموصل.

وذكرت مصادر في الشرطة إن امرأة عراقية من مدينة الموصل قتلت 4 مسلحين مدججين بالأسلحة بعد اقتحامهم لمنزلها في أحد أحياء الموصل.

الى ذلك أفادت مصادر أمنية في محافظة ديالى، اليوم الاثنين، أن 4 جنود أصيبوا بانفجارعبوتين ناسفتين استهدفتا دورية عسكرية شمال شرق بعقوبة.

وقالت مصادر إعلامية في المحافظة "إن شهر حزيران/ يونيوالجاري شهد انفجار 6 عبوات ناسفة في مناطق متفرقة من المحافظة، أسفر بعضها عن وقوع خسائر مادية وبشرية في صفوف المدنيين ومنتسبي القوى الأمنية.

كما ذكرت مصادر في شرطة المحافظة، أمس الأحد أن حصيلة التفجيرين اللذين استهدفا مقر حزب الاتحاد الوطني الكردستاني في ناحية جلولاء، الى 80 قتيلاً وجريحاً، وأضافت المصادر إن "حصيلة التفجيرين اللذين استهدفا مقر الحزب، ارتفعت الى 17 قتيلاً بينهم 4 ضباط أحدهم آمرفوج طوارئ برتبة مقدم، و50 جريحاً بينهم عناصر أمنية وقيادات في الحزب ومنتسبين في الأمن الكردي."

في الموصل التي استعاد الجيش العراقي السيطرة عليها سقط تسعة وخمسون قتيلاً خلال الاشتباكات مع المسلحين، بينما نجح الجيش العراقيّ في تحرير طلاب جامعة الأنبارمن مسلحي "داعش" بعد اقتحامهم الجامعة واحتجازهم أكثر من 2000 طالب.

وكان مسلحو "داعش" أحرقو أكبر مستودع للنفط في محافظة الأنبار خلال اشتباكات مع قوات الأمن، أسفرت عن استشهاد ثلاثة جنود ووقوع المستودع تحت سيطرة المسلحين.

في جهة ثانية، قالت مصادرأمنية وطبية إن أكثر من 60 شخصاً قتلوا أول أمس السبت، في موجة تفجيرات بسيارات ملغومة في أحياء بالعاصمة العراقية بغداد.

ووصل عدد التفجيرات إلى 12 تفجيراً أعنفهم في حي البياع حيث انفجرت سيارة ملغومة فقتلت 23 شخصاً معظمهم شبان كانوا يمارسون لعبة البلياردو.

العراق - وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=9352