عالم الرياضة

ميلان يعاني للمباراة الثانية توالياً وتتعقد مهمته في التأهل لدوري الأبطال


تعقدت مساعي ميلان لضمان مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بخسارته المفاجئة أمام مضيفه سبيزيا المهدد بالهبوط (2-0) يوم أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الايطالي.

 

وتواصلت معاناة ميلان للمباراة الثانية على التوالي بعد سقوطه أمام ضيفه وجاره إنتر ميلان على ملعب "سان سيرو" بهدفين دون رد الأربعاء الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل لقاء الإياب المرتقب بين الفريقين الثلاثاء المقبل على ملعب "جوسيبي مياتزا".

 

وسجل سبيزيا الهدف الأول قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، عندما ارتدت رأسية الفرنسي كيلفان أميان من القائم لتعود إلى البولندي بريميشلاف فيشنييفسكي الذي تابعها في الشباك.

 

وقضى سالفاتوري إسبوزيتو على آمال ميلان بمعادلة النتيجة، عندما ضاعف تقدم فريقه من ضربة حرة رائعة سكنت مرمى الحارس مايك مينيان.

 

وبهذه الخسارة تجمد رصيد "الروسونيري" عند 61 نقطة في المركز الخامس، على بُعد خمس نقاط من إنتر ميلان (الثالث) الذي انتصر على ضيفه ساسوولو (4-2)، وأربع نقاط عن لاتسيو (الرابع) الذي تعادل مع ليتشي (2-2) الجمعة في افتتاح الجولة 35.

 

أما سبيزيا فأبقى على آماله بالبقاء بين الكبار الموسم القادم، بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر، بالتساوي مع فيرونا السابع عشر الذي يستضيف تورينو اليوم الأحد، وعلى بُعد نقطتين من ليتشي السادس عشر.

 

والجدير بالذكر أن ميلان خاض اللقاء بغيابات عدة أبرزها لاعب الوسط الجزائري الدولي اسماعيل بن ناصر بعد إعلان فريقه الخميس الماضي عن اضطراره للخضوع لجراحة في الركبة، نتيجة إصابة تعرض لها خلال المباراة أمام الإنتر، وسيغيب على أثرها حتى نهاية الموسم، والبرتغالي رافائيل لياو الذي يغيب للمباراة الثانية على التوالي، بعد تعرضه لإصابة الأسبوع الماضي في فخذه الأيمن خلال مباراة لاتسيو، وهناك شك حول مشاركته ضد "النيراتزوري" الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=93493