عالم الرياضة

مهمة شبه مستحيلة لـ "تشرين" أمام الشباب السعودي.. هل يفعلها؟!


الإعلام تايم || محمد حويجي 

 

يعود نادي تشرين ليواجه نادي الشباب السعودي ضمن مجريات إياب الدور الثاني من البطولة العربية للأندية الأبطال مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض بتمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت دمشق. 

 

وكان البحارة قد خطفوا الأضواء في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بعد أدائهم المشرف  الذي مكنهم من تذليل كل الفوارق  الفنية والمادية على أرض الملعب.

 

فوارق كان عنوانها الأبرز تسلح النادي السعودي بعاملي الأرض والجمهور، وبما لايقل عن 6 نجوم أجانب في مقدمتهم الأرجنتيني ((ايفر بانيغا)) لاعب نادي إشبيلية الإسباني سابقاً، والذي تبلغ قيمة عقده لوحده ما لا يقل عن 20 مليون دولار سنوياً.

 

منطقياً سيدخل النادي السعودي تحت ضغط كبير بسبب الإحراج الذي تعرض له بعد مواجهة تشرين ذهاباً، خصوصاً بعد الزخم الإعلامي والجماهيري الذي توقع أن تنتهي مباراة الذهاب بنتيجة عريضة للنادي السعودي، فيما سيدخل البحارة مباراة الإياب بكل واقعية بعيداً عن أي ضغوط، شعارهم القتال حتى الفوز وضمان التأهل الذي سيكون "إعجازي" عطفاً على كل ما تعيشه كرتنا السورية من تخبطات فنية وضعف بالإمكانات المادية، وحتى في حال الخروج من البطولة فإن ما قدمه رجال مدينة اللاذقية ليس بقليل .

 

أما رهان عشاق الكرة السورية عموماً وتشرين خاصة سيكون على الروح التي يتمتع بها اللاعب السوري، والتي أثبتت في عديد المرات أن لاعبينا امتهنوا التحدي ومقارعة المستحيل صنعة لهم.

 

يذكر أن نادي تشرين في الدور الأول من البطولة العربية تمكن من إقصاء نادي المريخ السوداني بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2/2 في حصيلة مباراتي الذهاب والإياب.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=93439