غرائب وطرائف » ثقافة وفنون

بعد "الزند".. تيم حسن يعلن عن عمل جديد


بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل السوري “الزند.. ذئب العاصي” للنجم السوري تيم حسن، خلال شهر رمضان، شوّق الأخير لمسلسل جديد، نافياً برفقة مخرج العمل وجود موسم ثان للزند، بل استعداد فريق “عاصي الزند” للتحضير لملحمة جديدة، من المرتقب عرضها في ماراثون رمضان 2024.

وغرد المخرج السوري سامر البرقاوي عبر حسابه على تويتر، مشيراً إلى أن رحلة الزند كانت جميلة، لكنها في الوقت ذاته لم تكن سهلة، إلا أنه بفضل تكاتف طاقم العمل، نجح في تقديمه، آملاً في رضا الجمهور، مشوقاً الجمهور بعمل جديد في رمضان المقبل بنفس فريق الزند، قائلاً: “إلى رمضان القادم برحلة جديدة”.

بدوره، غرد النجم السوري تيم حسن عبر حسابه أيضاً على تويتر، مؤكداً أن مسلسل “الزند” كانت محطة كبيرة وهامة في مسيرته الفنية، متمنياً أن تكون حازت على إعجاب ورضا الجمهور، موجهاً رسالة شكر لجمهوره، مشوقاً إياه بعمل جديد يليق بتطلعات الجمهور في أعماله الدرامية واختياراته المميزة.


وكانت لهذه التغريدات صدى لدى المتابعين، الذين أعربوا عن سعادتهم بعمل جديد من صناع وأبطال الزند، واصفين أداء تيم حسن في المسلسل بالأسطوري، وقدرته على التغلغل في روح الشخصية وتقمصها بذكاء وبراعة، إضافة إلى الديكورات والتصوير الذي امتاز بتقنيات تكنولوجية عالية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=78&id=93100