عالم الرياضة

بقيادة بنزيمة.. ريال مدريد يكتسح بلد الوليد بسداسية


انتصر ريال مدريد على ضيفه بلد الوليد بنتيجة كبيرة (6-0) في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وقاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد لهذا الفوز الكبير بتسجيله هاتريك تاريخي هو الأول له بالشوط الأول خلال مسيرته مع الفريق الملكي، وهو ثالث أسرع هاتريك في تاريخ ريال مدريد في الدوري الإسباني (6 دقائق و 30 ثانية)، وسجل بنزيمة الهاتريك في الدقائق (29 و32 و36)، ليفوز بجائزة أفضل لاعب بالمباراة.

 

وكان البرازيلي رودريغو افتتح التسجيل للريال في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وعاد رودريغو في الشوط الثاني ليفرض نفسه كأحد نجوم اللقاء بعدما صنع الهدف الخامس الذي حمل توقيع الإسباني ماركو أسينسيو في الدقيقة 73، وبذلك ساهم رودريغو بثلاثة أهداف في المباراة (هدف و 2 أسيست)، وشارك البلجيكي إيدن هازارد في الشوط الثاني بدلاً من بنزيمة في الدقيقة 65 وتمكن من وضع لمسته بعدما صنع الهدف السادس لزميله لوكاس فاسكيز في الوقت بدل الضائع 90+2، لتكون المساهمة الأولى للبلجيكي هذا الموسم في "الليغا".

 

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر،في حين تجمد رصيد بلد الوليد عند 28 نقطة ليبقى ضمن الفرق المهددة بالهبوط.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=92816