العالم العربي

العراق.. مقتل 18 شخصاً في سلسلة هجمات إرهابية


الإعلام تايم
قتل 18 شخصاً وأصيب العشرات بجروح بينهم جنود وأفراد من الشرطة العراقية اليوم الجمعة 6 حزيران/يونيو في سلسلة هجمات إرهابية متفرقة وقعت في الموصل شمال بغداد.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر في الشرطة العراقية قوله.. "إن أربعة من عناصر الشرطة العراقية قتلوا وأصيب 23 اخرون بجروح خلال اشتباكات بين قوات الشرطة ومسلحي ما يسمى" تنظيم دولة الاسلام في العراق والشام" التابع لتنظيم القاعدة الإرهابي في حي 17 تموز غرب مدينة الموصل".
وأضاف المصدر أن ثلاثة جنود قتلوا وأصيب أربعة اخرون بينهم ضابط برتبة مقدم خلال اشتباكات بين قوات من الجيش العراقي ومسلحين من التنظيم ذاته في مناطق متفرقة غرب الموصل.
وفي هجوم اخر قتل ثلاثة جنود وأصيب ثلاثة آخرون بجروح خلال اشتباك مع مسلحين في أحياء الزهراء والتحرير شرق الموصل، بينما أصيب خمسة من عناصر الشرطة بجروح في هجوم مسلح استهدف دورية للشرطة غرب الموصل، كما قتل شخص جراء سقوط قذيفة هاون على منزل في حي النهروان غرب الموصل أيضاً.
وفي وقت سابق من اليوم قتل سبعة أشخاص واصيب 37 أخرون بجروح في تفجير إرهابي مزدوج بسيارتين مفخختين في قرية "طهراوا" قرب الموصل.
يشار إلى ان ستة من عناصر الشرطة العراقية قتلوا أمس وأصيب 24  اخرون بجروح أثر هجوم ارهابي شنه مسلحون ينتمون إلى ما يسمى تنظيم "دولة الاسلام في العراق والشام" على مدينة سامراء شمال بغداد.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=9249