عالم الرياضة

بنزيما و وعود العام الجديد لجماهير الملكي


قام الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد  بتقديم وعود  جديدة لجماهير النادي سيعمل على تحقيقها رفقة  الميرنغي  مع بدء العام الجديد 2023.


وفي تصريحات لقناة ريال مدريد أكد المهاجم الفرنسي  أن عام 2022 كان مليئا بـ"الليالي الرائعة" بالنسبة للفريق الملكي في ملعب سانتياغو بيرنابيو الذي شهد عدة انتفاضات، لا سيما في دوري أبطال أوروبا.


وقال بنزيما  "سأظل أتذكر كل مواجهات عام 2022، والليالي الرائعة في دوري أبطال أوروبا".  


وقدم بنزيما وعدا لجماهير ريال مدريد، بالقول: "أتمنى الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، فما دمنا في أفضل ناد في العالم فيجب علينا دائما الفوز بالبطولات، ونتعهد بأننا سنواصل العمل من أجل ذلك حتى النهاية".


 كما وجه المهاجم الفرنسي الشكر لمشجعين ريال مدريد و قال لهم: "سعداء للغاية بأننا معهم.. لدينا القليل من الوقت، لكن عندما تتاح الفرص فيجب علينا أن نستمتع معهم".


يذكر أن بنزيما  خاض 46 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي في كل االبطولات، سجل خلالها 44 هدفا وصنع 15 ،و  قاد ريال مدريد في 2022 للفوز بالدوري الإسباني ، ودوري أبطال أوروبا ، والسوبر الأوروبي ، والسوبر الإسباني، وعلى  الصعيد الشخصي  توج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الأولى في تاريخه.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=91031