عالم الرياضة

شكراً لك كريستيانو على ما قدمته لنا


الإعلام تايم | باسم بدران 

 

فرحة جنونية مستحقة للجماهير المغربية عمت المدن والعواصم العربية والأوربية، بالمقابل كانت النهاية الحزينة لنجم الكرة البرتغالية والعالمية كريستاينو رونالدو الذي بدأ المباراة على مقاعد الاحتياط.


حلم رونالدو بقلب جديد أطاحت به أقدام أسود الأطلس لتنتهي الحكاية بشكل درامي فكانت الدموع حاضرة بقوة عقب صافرة النهاية. والوقائع تشير أن مونديال 2022 هو السطر الأخير بمسيرة أحد نجوم الكرة العالمية الذي اكتفى بالمركز الرابع 2006، وتسجيل 8 أهداف في دوري المجموعات والصيام عن التسجيل في الأدوار الإقصائية.

الاتحاد الدولي لكرة القدم تعاطف مع رونالدو بالأمس ونشر مقطع فيديو على موقعه الرسمي شكر من خلال النجم البرتغالي على ما قدمه في كؤوس العالم، وتضمن الفيديو لحظات مختلفة من مسيرة النجم البرتغالي الذي يبلغ من العمر 37 عاماً في كؤوس عالم سابقة، وبأصوات العديد من المعلقين وهم يرددون عبارات سبق وأن وصفوا بها الدون: "العبقري" و"أفضل هداف أوروبي في تاريخ كرة القدم العالمية" والختام كان مع عبارة شكراً لك كريستيانو على ما قدمته لنا.

في الجانب الآخر تباينات التصريحات فمدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس قال: "أنا لست نادماً على بقاء رونالدو بديلاً في لقاءي سويسرا والمغرب، المنتخب البرتغالي لعب بشكل جيد، ورونالدو شارك عندما احتاجه الفريق".

فيما ردت شريكة رونالدو (جورجينا) على حسابها في انستغرام بالقول: (لقد أخطأ صديقك ومدربك. هذا الصديق الذي يحظى دائماً بكلمات الإعجاب والاحترام منك.لقد لاحظ هذا الشخص كيف تغير أداء منتخب البرتغال بعد مشاركتك بديلاً في الشوط الثاني ولكن بعد فوات الأوان.. لا يمكنك التقليل من شأن أفضل لاعب في العالم، وأقوى سلاح لديك.. لا يمكنني الدفاع عن شخص لا يستحق ذلك، الليلة لم نخسر بل تعلمنا الدرس).

فيما ألقى المدافع البرتغالي بيبي اللوم على حكم المباراة الأرجنتيني وقال بعد المباراة: "شعرنا بغطرسة طاقم التحكيم اليوم، يريدون أن يمنحوا الأرجنتين اللقب.. لا يمكنني ان أفهم كيف يمكن لخمسة حكام من الأرجنتين أن يقودوا مباراتنا اليوم.. دعونا نرى ما سيحدث؟".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=90570