عالم الرياضة

السَّباحة لين عياش.. قصة نجاح سورية


الإعلام تايم || ميسم صالح 

 

حصدت 8 أرقام سورية عن فئة الشابات والسيدات في سباقات الـ 500-100-200م صدر ومتنوع 100م في بطولة "كازان الدولية الروسية".

قصة نجاح بدأتها السباحة السورية لين عياش (15 عاماً) لتقرر إثبات حضورها واختلافها في هذا الميدان، فأطلقت نفسها واحدة من أفضل سباحات الجمهورية لهذا العام.


الإعلام تايم استضاف "لين" الموهبة الواعدة وسفيرة السباحة للناشئات التي شاركت باسم منتخبنا وحققت نتائج جيدة في الاستحقاقات إن كانت عربية أو دولية، لتتحدث عن محطات هذه الرحلة الناجحة، بالقول "المشاركة كانت صعبة وبحاجة لتحضير مسبق كون المشاركين من نخبة السباحين، بالإضافة إلى أنني أصغر المشاركات في هذا السباق ولكن بفضل الله تمكنت من تحقيق أرقام قياسية جديدة".

وأضافت أنها "ملتزمة بالتدريب صيفاً وشتاءً ولا تغيب عن التمرين، وتحضرت لهذه المشاركة لمدة ثلاثة أشهر بجهد متواصل ودعم من المدرب محمد ماردنلي، لتضع بذلك قدمها على بداية الطريق في مشوارها الرياضي لتحقيق طموحاتها".

وتابعت السباحة الموهوبة لين "أعشق رياضة السباحة وأعتبر نفسي في بداية الطريق وأتمنى أن أرفع علم بلدي الحبيب سورية عالياً في جميع المحافل العربية والدولية والبطولات والاستحقاقات الرياضية القادمة".

يذكر أن السباحة لين عياش حاصلة على بطولة الجمهورية لمدة ثلاث سنوات متتالية ومازالت رغم صغر سنها تحطم أرقاماً قياسية عالمية.



 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=90492