غرائب وطرائف » ثقافة وفنون

محامي شيرين يكشف تفاصيل جديدة


كشف ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تفاصيل تسجيلها الصوتي، والذي استغاثت من خلاله مطالبة بالخروج من المستشفى، مؤكدا أنها بصحة جيدة.

 

وأكد في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر عبر قناة mbc، مصر، أن "شيرين عبد الوهاب مثلت للتحقيق وسيكون مفاجأة للرأي العام"، مؤكداً أن كل ما يهمه هو حمايتها وصحتها.

 

وأضاف محامي شيرين: "من حق المريض الاختيار وأنا توجهت للمستشفى وطلبت منهم أشوف موكلتي لكن إدارة المستشفى رفضت تدخلنا وتوجهنا للنيابة العامة، ونشرت التسجيل الصوتي لـ شيرين وهي اللي طلبت مني أنزله على صفحتي وقالت مش عاوزة أقعد في المستشفى وخدت التسجيل وقدمته للنيابة وفي تحقيق".

 

وقالت شيرين في تسجيل صوتي مستغيثة بمحاميها: "من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى هما مضوني على ورق مش عارفة إيه هو. لكن أنا بقالي 20 يوم وبقيت كويسة وكملت علاجي، ضروري من فضلك خرجني".

 

وكان محامي شيرين أكد أن الفنانة المصرية منعت من الخروج من المستشفى على الرغم من صدور تقرير من وزارة الصحة منذ أسبوع لأنها لا تستوجب العلاج الإلزامي، ولذلك أرغمت على العلاج الاختياري، وطالب وزارة الصحة بضرورة التدخل الفوري لوقف هذه المهزلة حسب وصفه، مشيراً إلى أن هذا التوقيع يوجد به إكراه معنوي على شيرين وضد رغبتها، لأنها تريد مغادرة المستشفى.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=78&id=89608