الحدث السياسي

الجيش العربي السوري يواصل لجم الإرهاب


ليست المرة الأولى التي يعترض فيها عناصر من الجيش العربي السوري رتلاً لقوات الاحتلال الأمريكي ولن تكون الأخيرة ما دام الاحتلال موجوداً.

 

عناصر الجيش اعترضوا رتلاً لقوات الاحتلال الأمريكي مؤلفاً من 4 مدرعات عسكرية وشاحنة صغيرة على أحد الحواجز في محافظة الحسكة وطردته من المكان ومنعته من العبور إلى منطقة منصيف جنوب شرق مدينة القامشلي في ريف المحافظة.


وفي الشمال استهدف  الجيش العربي السوري مواقع تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي وحلفائه برمايات مدفعية ثقيلة رداً على اعتداءاتهم وخروقاتهم اتفاق وقف إطلاق النار في منطقة "خفض التصعيد" في الشمال الغربي.

 

ونقلت صحيفة الوطن عن مصدر ميداني أن وحدات الجيش العاملة في قطاع ريف حماة الشمالي الغربي من منطقة "خفض التصعيد" استهدفت برمايات من مدفعيتها الثقيلة، مواقع ما تسمى غرفة عمليات "الفتح المبين" التي يقودها تنظيم "النصرة" في السرمانية والزيارة وقليدين بسهل الغاب الشمالي الغربي، في حين دكت الوحدات العاملة بريف إدلب الجنوبي، مواقع المسلحين بالمدفعية الثقيلة في البارة والفطيرة وفليفل وسفوهن بمنطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

 

وقال مصدر ميداني لـلصحيفة إن الجيش ماض في عملياته البرية، لتمشيط كامل البادية من الدواعش وتطهيرها منهم، إذ خاضت وحدات من الجيش في البادية الشرقية اشتباكات ضارية مع خلايا من تنظيم داعش الإرهابي في بادية تدمر بريف حمص الشرقي.


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=88267