عالم الرياضة

 مدرب فريق الوثبة لموقع "الإعلام تايم": التأهل كان صعب ومباراة تشرين نريدها تعويض عن لقب الدوري


ضمن منافسات بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم تأهل فريق رجال الوثبة لنصف نهائي كأس الجمهورية بعد فوزه على الفتوة بركلات الترجيح 4 /2 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.  


 المباراة التي أقيمت على أرض ملعب خالد بن الوليد بحمص شهدت حضورا جماهيريا من جمهور الفريقين مع انتظار انتهاء أعمال إعادة تأهيل مدرجات الملعب قبل بداية الدوري القادم، كما رافق الفتوة جمهور مميز شجع الفريق طيلة المباراة.


 وأكد مدرب الوثبة فراس معسعس بلقاء مع موقع "الإعلام تايم" أن المباراة صعبة وكان الفتوة أفضل بالشوط الأول، حيث دخل بنفس هجومي وعاد لاعبو الوثبة بالشوط الثاني واضاعنا العديد من الفرص وحسمناها بركلات الجزاء.


 وأضاف معسعس: "جهد اللاعبين وتركيزهم هو الذي حقق الفوز والمشوار لم ينتهي بعد للفريق لقاء صعب مع بطل الدوري تشرين ونريدها تعويض عن ضياع لقب الدوري". 


 وأشار الدكتور يوسف سلامة رئيس نادي الوثبة إلى أن المباراة لم تكن سهلة مع فريق الفتوة الذي مجموعة من التعاقدات المهمة واستطاع لاعبو الفريق مع الجهاز الفني والإداري ودعم الجمهور تحقيق الفوز الذي هو إهداء لكل جمهور حمص وجماهير الوثبة بالداخل والخارج.


 مدرب الفتوة ضرار رادوي أكد أن الفتوة كان الأفضل بالشوط الأول واضاع العديد من الفرص اللي كانت حسمت المباراة، مضيفا: "في الشوط الثاني الوثبة على أرضه وبين جماهيره أعاد تركيزه حتى ضربات الجزاء التي لم يحالفنا الحظ فيها وهو حال كرة القدم". 


 يذكر أن الوثبة سيلتقي مع تشرين الذي فاز على فريق الوحدة. 

 

حمص | عبد الرحمن الدباغ

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=87248