الحدث السياسي

العماد عباس: اليقين مطلق بقدرات الجيش العربي السوري


أكد نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع العماد علي عباس أن الجيش العربي السوري تصدى باقتدار منذ تأسيسه لمشاريع الهيمنة والاستعمار ودافع عن قضايا الأمة مشيراً إلى أن رجاله ما يزالون منذ أكثر من 11 عاماً يتصدون للإرهاب وداعميه بكل بطولة وسيكون النصر التام حليفهم.

وقال العماد عباس في اتصال هاتفي مع قناة السورية اليوم بمناسبة الذكرى الـ 77 لتأسيس الجيش العربي السوري “كل عام ووطننا الحبيب وقائد الوطن السيد الرئيس الفريق بشار الأسد ورجال جيشنا البواسل الغر الميامين بألف خير.. الرحمة والخلود لأرواح شهدائنا الأبرار والشفاء العاجل لجرحانا الابطال.. فأبناء جيشنا البواسل الذين سطروا الصفحات المشرفة بدمائهم هم أبناء هذا الشعب الأصيل الذي ما انحنى يوماً لمعتد أو غاز ولم تنل من عزيمته الخطوب أو الشدائد.. وأبناء جيشنا عبروا أصدق تعبير عن أصالة هذا الشعب ببطولاتهم وتضحياتهم والتزامهم بواجباتهم ومهامهم الوطنية والدستورية المقدسة”.

وأوضح وزير الدفاع أنه منذ أكثر من 11 عاماً من الحرب المفروضة على سورية لا يزال رجال جيشنا العربي السوري يتصدون لقطعان الإرهاب وداعميه بكل بطولة واقتدار على الرغم من الدعم العسكري غير المحدود لهذا الإرهاب.

وشدد العماد عباس على أنه لا بديل عن النصر التام فاليقين مطلق بالقدرة على إنجاز الانتصار.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=87146