مجتمع

حملة نظافة بالتشارك مع المجتمع المحلي في السويداء


للنهوض بواقع النظافة وتحسين المظهر الجمالي للمدينة، نفذ مجلس مدينة السويداء اليوم حملة نظافة استهدفت حي الشهداء، وذلك بالتشارك مع المجتمع المحلي.


وتأتي الحملة ضمن خطة مجلس المدينة لتكثيف أعمال النظافة على مدار الساعة، وتشجيع المجتمع المحلي وتفعيل دوره للارتقاء بواقع النظافة لإضفاء مظهر جمالي على أحياء المدينة، حسب ما أشار إليه مدير المدينة في مجلس مدينة السويداء المهندس ثائر الصالح،  لافتا إلى أن حملة النظافة دورية كل يوم سبت، وتستهدف كافة أحياء المدينة، وتهدف إلى دعوة المواطنين للتعاون والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة وتعزيز ثقافة النظافة.


ودعا كل من عبدالله عزام وخلدون نعيم وماهر ثابت من العاملين بقطاع النظافة الأهالي إلى التقيد بأوقات رمي القمامة والتعاون للحفاظ على نظافة المدينة.

 


فيما أكد عدد من المشاركين في الحملة أهمية العمل التشاركي وتضافر الجهود للارتقاء بواقع النظافة في المدينة، حيث ابدى كل من المواطنين  رشوان هزيم وعمار الخطيب وعلاء الصفدي حرصهم على المشاركة لتقوية العمل الجماعي وتحويله إلى ثقافة ونشر الوعي البيئي لأن النظافة تعكس حضارة الشعوب.

 

 


شارك في الحملة محافظ السويداء نمير حبيب مخلوف ورئيس مجلس المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة ومديرية البيئة ورئيس مجلس مدينة السويداء وعمال شعبتي النظافة والحدائق.


خزامى القنطار.. تصوير حسان السمارة

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=86065