الحدث السياسي

سفير مفوض وفوق العادة للبحرين في دمشق


 

بحث الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين، اليوم الخميس، مع السفير البحريني المفوض وحيد مبارك السيار العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، وذلك عقب استلام المقداد نسخة من أوراق اعتماد السيار سفيراً مفوضاً وفوق العادة لمملكة البحرين في سورية.

 

وأكد المقداد على حرص سورية على أفضل العلاقات مع مملكة البحرين وكل الدول العربية الشقيقة، لافتاً إلى ضرورة العمل على تنقية الأجواء العربية وتحسين الوضع العربي لمواجهة التحديات المشتركة.

 

السفير السيار بدوره أكد على حرص المنامة على تعزيز علاقاتها مع سورية وتطوير التعاون المشترك معها في المجالات كافة، مشيراً إلى عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين، متطلعاً للعمل من أجل تطوير هذه العلاقات وتوسيعها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

 

وقال السفير السيار إن البحرين تسعى إلى تنقية الأجواء العربية مشيراً إلى أن بلاده تدعم وحدة سورية وسيادتها وسلامة أراضيها وترفض التدخل في شؤونها الداخلية.

 

وأكد أنه سيعمل على تفعيل اتفاقيات التعاون الموقعة بين البلدين بهدف تنشيط التعاون والارتقاء به إلى أعلى المستويات معبراً عن تطلعه لعقد اجتماعات اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين في أقرب وقت.

 


 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=85862