عالم الرياضة

الكابتن عيوش للإعلام تايم: دائماً يطغى التوتر على المباريات الافتتاحية


خاص || باسم بدران _ محمد حويجي

 

افتتح نادي جبلة وتشرين أمس مشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث تعادل نادي تشرين سلباً مع نادي هلال القدس الفلسطيني، فيما تعرض نادي جبلة للخسارة أمام نادي السيب العماني بهدف نظيف.

وفي تصريح خاص لموقع الإعلام تايم قال المدرب الوطني صافي عيوش تشرين لم يظهر بالمستوى المطلوب.. وقد يعود ذلك لعدم التجانس بين اللاعبين بالشكل المثالي، ناهيك عن حالة التوتر التي تترافق مع المباريات الافتتاحية لأي بطولة وهو ما بدى بشكل واضح على لاعبي نادي تشرين.

وأضاف الكابتن عيوش " لا نستطيع أن ننكر حالة التنظيم التي تمتع بها نادي هلال القدس وسرعة التحول بين الدفاع والهجوم"، مشيداً بشجاعة الكابتن طارق جبان عندما اعترف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة بأن أداء فريقه كان سيء بالمجمل، مؤكداً على ثقته بالجبان في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين القادمتين.

وفيما يخص مباراة نادي جبلة قال الكابتن عيوش " كانت مواجهة النوارس صعبة نسيياً كونه يواجه فريقه قوامه الأساسي لاعبي المنتخب العماني للرجال، ما دفعه للاعتماد على التكتل دفاعي، والهجمات المرتدة ، ولذلك كانت الخسارة بهدف نظيف إيجابية رغم الخسارة.

وتوقع الكابتن عيوش أن يحدث نادي جبلة في المباراتين القادمتين مفاجئة نظراً للتنظيم الدفاعي الذي ظهر عليه، خصوصا إن عمل على تطوير هذه المنظومة.

ويستكمل فريقا جبلة وتشرين مشوارهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي يوم السبت القادم، حيث سيلتقي نادي تشرين مع نادي الرفاع الشرقي، في حين سيواجه نادي جبلة نادي الأنصار اللبناني.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=85424