ايران تحرز لقب بطولة كأس العالم للمصارعة الرومانية


الإعلام تايم- وكالات
أحرز منتخب ايران للمصارعة الرومانية اليوم الجمعة 16 أيار/مايو لقب بطولة كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بفوزه على نظيره الروسي باقتدار تام بواقع 6-2 .
ففي إطار هذه المنافسات التي أقيمت على صالة السابع من تير بالعاصمة الايرانية طهران، بدأ اللاعب العالمي والاولمبي حميد سوريان سلسلة انتصارات ايران بفوزه على غريمه الروسي مينجيان سمنوف بواقع 6-5 في منافسات وزن 59 كلغ ليحقق اول انتصار لايران .أما المصارع الروسي ادام كوراك فقد عادل النتيجة بفوزه على منافسه الايراني اميد نوروزي بنتيجة 8-6 في منافسات وزن 66 كلغ.
وعاد منتخب ايران لنغمة الانتصارات بفوز سعيد عبدولي على غريمه الروسي جنكيز لابازانوف بنتيجة 3-0 ليحقق الفوز الثاني لايران في وزن 71كلغ. لكن المنتخب الروسي عادل النتيجة مرة ثانية بفوز رومن ولاسوف على المصارع الإيراني فرشاد عليزادة بنتيجة 10-0 ليتعادل الفريقان في الانتصارات .
بعد ذلك استفاق منتخب ايران من سباته ليحقق أربعة انتصارات متتاليه سطرها كل من حبيب اخلاقي ( 80 كلغ ) وطالب نعمت بور ( 85 كلغ ) ومهدي علياري ( 98 كلغ ) وبشیر باباجان زادة ( 130 كلغ ) ليعتلي عرش البطولة للمرة الرابعة في تأريخه بفوزه على نظيره التقليدي باقتدار غير مسبوق.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=8496