عالم الرياضة

تعرّف على أهداف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية



أُسدِل الستار على سوق الانتقالات الشتوية 2022، والذي شهد ثورة كبيرة في برشلونة إثر الأزمة المالية الضخمة التي حاولت إدارة جوان لابورتا التعامل معها بشتى السبل.


خسر برشلونة خدمات نجمه التاريخي ليونيل ميسي بعد فشل تجديد عقده بسبب الوضع الاقتصادي، فيما اضطر للتخلي عن عدد من اللاعبين الشباب سواء على سبيل الإعارة أو البيع لتحسين ميزانيته.


فيما أقدم برشلونة على التعاقد مع ثلاثة لاعبين مجانًا في الصيف "ممفيس ديباي وسيرخيو أجويرو وإريك جارسيا".


صحيفة "سبورت" الإسبانية كشفت أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي يملك شرطًا أساسيًا إذا ما أراد برشلونة التعاقد معه في الصيف المقبل.


شرط ليفاندوفسكي، 33 عامًا، يتمثل في أن يحصل على عقد لمدة ثلاث سنوات قادمة.
التقرير أشار إلى أن البولندي الدولي لا يمانع فكرة اللعب مع برشلونة، بعد النجاحات العديدة التي حققها في ألمانيا مع بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.


من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "بيرمنجهام ميل" الإنجليزية أن برشلونة مستعد لإجراء صفقة تبادلية مع وولفرهامبتون، من أجل الإبقاء على خدمات أداما تراوري في "كامب نو".

الصحيفة الإنجليزية أكدت أن برشلونة مستعد لعرض عقده لاعبه ترينكاو الذي يلعب حاليًا على سبيل الإعارة في وولفرهامبتون، مقابل الاحتفاظ بخدمات أداما تراوري.


ولا يملك برشلونة حاليًا المال الكافي الذي يمكنه من دفع قيمة بند الشراء في عقد استعارة أداما تراوري، والذي تبلغ قيمته قرابة 30 مليون يورو، ولذلك ستكون الصفقة التبادلية فكرة جيدة لجميع الأطراف.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=84670