عالم الرياضة

بديل صلاح؟ عيون ليفربول على بورتو


يتوجه ليفربول إلى نادي بورتو ، بعد أشهر قليلة من إنهاء واحدة من أهم الصفقات مؤخرًا بالنسبة له وهي ضم الكولومبي لويس دياز، ولكن هذه المرة إلى الجناح البرازيلي أوتافيو، كبديل محتمل لمحمد صلاح.
 
اللاعب البالغ من العمر 27 عاما جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية، ومن المرجح  انتقاله  إلى  البريميرليج الصيف المقبل.
 
ووفقًا لصحيفة "أبولا" البرتغالية فإن أي نادٍ يرغب بضمّه سيتعين على الأقل أن يدفع شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.
 
أوتافيو سجل 5 أهداف، وله 11 تمريرة حاسمة هذا الموسم، وينشط على الجانب الأيمن  بنفس مركز محمد صلاح الذي لا تسير أمور التفاوض معه حول تجديد التعاقد بسهولة، وقد يكون ضم أوتافيو بشكل رسمي ورقة ضغط لإتمام الصفقة .
 
 
لن يكون الأمر سهلًا على الريدز في حال الرغبة بإتمام الصفقة، في ظل منافسة شرسة بين اثنين من أكبر دافعي الأموال في أوروبا، مانشستر يونايتد الطامح إلى التعافي بميركاتو استثنائي في الصيف، ونيوكاسل يونايتد الساعي للاستفادة من الملاءة المالية العالية لمالكيه الجدد كي يفرض كلمته في الدوري الإنكليزي.
 
في المقابل، فمن المقرر أن ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، إلا أن الدولي المصري لا يُمانع من تجديد عقده بشرط حصوله على 500 ألف جنيه إسترليني بحسب صحيفة "ذا صن".
 
جدير بالذكر أن صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي 42 مليون جنيه إسترليني.
 
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=84512