عالم الرياضة

برشلونة قد يخفّض من رواتب لاعبيه


 
كشفت تقارير إسبانية عن رغبة نادي برشلونة في تخفيض أجور لاعبيه حتى يستطيع التعاقد مع الصفقات الجديدة التي يطمح النادي في ضمها.
 
وكان برشلونة قد ارتبط اسمه بلاعبين عدة، مثل إرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الشاب، ومحمد صلاح أسطورة ليفربول الإنجليزي، ولاعب البافاري روبرت ليفاندوفسكي.
 
وبحسب تقرير أعدته صحيفة "ماركا" فإن النادي الكتالوني يواجه العديد من المشاكل المالية، لم تحل بعد، وتطمح الإدارة لإيجاد الحلول قريبًا.
 
ومن الحلول التي يفكر فيها النادي هي تخفيض الأجور، وتتجه الأنظار نحو ثلاثي برشلونة الكبير سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا، حيث يحصل اللاعبين المذكورين على ما يقارب من 100 مليون يورو سنويًا، بين الرواتب والأموال المؤجلة والمكافآت.
 
وينتظر ماتيو أليماني الكثير من العمل الشاق في هذا الصدد، حيث لم يخفض أي من الثلاثة رواتبهم، لكنهم قاموا بتقسيمه على السنوات المتبقية من عقدهم، وهي العملية التي ساعدت برشلونة في جلب الصفقات في الشتاء الماضي.
 
وأشار التقرير إلى ما فعله النادي الكتالوني مع المدافع أومتيتي، حيث اتفقت الإدارة مع الفرنسي على دفع القيمة المتبقية من عقد اللاعب لآخر سنة ونصف مستحقة له، على مدار 4 سنوات أخرى.
 
وأوضح التقرير أن برشلونة قد يفكر في عمل نفس الطريقة المذكورة مع أومتيتي مجددًا مع الثلاثي الكبير في النادي.
 
 
 
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=84451