نافذة على الصحافة

معلومات خطيرة حول أوكرانيا


لا يشك عاقل في هذا العالم بالدور الأمريكي واليد الأمريكية التي تمتد إلى الداخل الأوكراني، وهذا ما أكده ضابط سابق في مشاة البحرية الأمريكية، حين كشف وقائع خطيرة حول أوكرانيا. 
 
الضابط سكوت ريتر أكد أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي حشدا مجموعات خبيثة في غرب أوكرانيا، وأن الجيش الأمريكي درب النازيين الجدد وساهم في تمددهم داخل أجهزة الدولة الأوكرانية.
 
 
وقال ريتر في مقابلة مع الصحفي جورج غالاوي: إن الجيوش الأمريكية والبريطانية والكندية دربت النازيين الجدد في أوكرانيا المنضوين في كتيبة آزوف الذين استولوا لاحقاً على السلطة في البلاد، وأشار إلى أن وحدات عسكرية أجنبية من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي زارت أوكرانيا لتشكيل جماعات قومية متطرفة غرب البلاد وبعد ذلك أطاح هؤلاء بالرئيس الشرعي المنتخب للبلاد وبدؤوا باتباع سياسات العنف والترويع بحق السكان. 
 
وأوضح أن النازيين الجدد هددوا زيلينسكي بالقول: "سنشنقك حتى الموت إذا وقعت اتفاقيات مينسك" للتسوية التي تطالب بها روسيا في أوكرانيا، وأكد أن "الكتائب القومية لم يتم حلها من خلال الاعتقالات أو التصفية لأفرادها بل أصبحت جزءا من القوات الأوكرانية وصارت في كل مكان" في أوكرانيا.
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=84090