الحدث السياسي

اعتداء على دمشق.. وصواريخ في سماء الأراضي المحتلة



أضاءت صواريخ الدفاع الجوي ليل دمشق مجدداً، قبل وقت قليل من ذلك كانت طائرات صهيونية تحلق -كما جرت عادتها- في مناطق لبنانية، وتستعد للاعتداء على الأراضي السورية.. شهيد ارتقى وخمسةُ جنود مصابون بالعدوان الصهيوني الذي اختار بعد منتصف الليل ليمارسه إرهابه.


عند الساعة 12.56 فجراً استفاق سكان دمشق على أصوات انفجارات قوية، إذ تصدت الدفاعات لاعتداء العدو برشقات من الصواريخ من اتجاه جنوب شرق بيروت.


مصدر عسكري أعلن أن العدو الإسرائيلي نفذ أيضاً عند الساعة 1.10 عدواناً بصواريخ أرض / أرض من اتجاه الجولان الجولان السوري المحتل مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، وأضاف أن وسائط دفاعنا الجوي تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها، وسقطت شظايا أحد الصواريخ التي دمرها الدفاع الجوي فوق أحد الأحياء في منطقة قدسيا السكنية وأدت إلى أضرار في المنازل والممتلكات.


مصادر إعلامية أكدت أن أحد صواريخ الدفاع الجوي دخل أجواء الأراضي المحتلة في الجولاي، في حين نقلت رويترز عن جيش العدو أن صفارات الإنذار دوت بالقرب من بلدة أم الفحم الإسرائيلية، على بعد حوالي 80 كيلومتراً شمال القدس، وفي الجزء الشمالي من الضفة الغربية المحتلة، وذلك بعد إعلانه أن صاروخاً سورياً مضاداً للطائرات أُطلق صوب الكيان.


وزعم جيش العدو أنه استهدف مواقع للدفاعات الجوية السورية في محيط دمشق، "رداً على إطلاق صاروخ مضاد للطائرات من الأراضي السورية".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=83249