العالم العربي

برعاية الحمدين في قطر ..مخطط صهيوني بريطاني لتدمير الوطن العربي


الاعلام تايم

كشف عبد العزيز بن خليفة آل ثاني، الوزير السابق وعم أمير مشيخة قطرتميم بن حمد عن مؤامرة بريطانية صهيونية بأموال قطرية "دمرت الدول العربية" وتتجه الآن الى الخليج، مؤكداً أن حمد والد تميم و حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر السابق ، لا يزالان يديران شؤون البلاد وعلى رأسها السياسة الخارجية.

وكانت تصريحات عبدالعزيز أكدها تسجيل صوتي تم بثه الأحد الماضي، كشف عن مسعى أمير قطر السابق لإسقاط عائلة بني سعود، الحاكمة في السعودية، متوقعاً أن يزول حكمها خلال 12 عاما

وفي مجموعة تغريدات متلاحقة، قال عم أمير قطر أن "ما يحدث في قطر هو مخطط بريطاني ولوبي صهيوني ، بدأ بتدمير الدول العربية وعلى رأسهم مصر" ، مشيراً أن القادم هو تنفيذ المرحلة الثانية من المخطط ويستهدف دول الخليج."

وأوضح خليفة آل ثاني أن المنفذ للمخططين هو المال القطري، لافتاً الى أن خلاف قطر مع دول الخليج لم ينته مع استمرار هيمنة الحرس القديم على مفاصل العلاقة بدول مجلس التعاون، قائلاً إن الخلاف سيتفاقم قريباً مع "نفاذ صبر السعودية والإمارات."

وعلق الوزير القطري السابق قائلاً "لكن الأهم اليوم.. هل انتهى الخلاف القطري مع دول الخليج الشقيقة؟ الجواب هو لا. ومن يقول غير ذلك فهو لم يذكر الحقيقة ، ولكي يعرف الجميع حقيقة الخلاف وإلى أين وصل، لا بد ان تفهموا جيداً بأن من يدير قطر هما حمد بن خليفة وحمد بن جاسم حتى الآن".

وكشف بالتفصيل عن سيطرة الحرس القديم على الحكم قائلاً "ليس مبالغة ولكن هذه حقيقة بأن وزير الخارجية العطية يراجع ويأخذ التوجيهات والأوامر من حمد بن جاسم مباشرة وليس من تميم"، وتابع "الحقيقة الأخرى أن من يدير وزارة الداخلية بقطر هم رجال حمد بن خليفة وليس لوزير الداخلية الحالي أي دور إلا على المرور والشرطة فقط."

كما كشف عن أن قطر كسبت سلطنة عمان معها والكويت بصفها مهما حاول الدبلوماسيون الكويتيون قول غير ذلك أو الظهور بمظهر الحياد والتقارب.

وأكد آل ثاني أنه سيوضح في القريب العاجل مخطط قطر الكامل، الذي يحلم به حمد بن خليفة منذ كان يدرس في لندن وأقنع البريطانيين به.

قطر - صحف - مواقع

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=8238