عالم الرياضة

تيتا: لدينا الفرصة للتأهل لربع نهائي البطولة من بوابة موريتانيا


الإعلام تايم

 

أعرب المدير الفني لمنتخبنا الوطني  الروماني تيتا فاليريو عن سعادته الكبيرة بالحصول على العلامة الكاملة والتغلب على المنتخب التونسي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما أمس الجمعة على استاد البيت في الخور.


وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة: نجحنا بالتعامل مع أسلوب الفريق التونسي وتمكنا من تسجيل هدف مبكر أربك حسابات المنافس وهو ما خططنا له كي نتمكن من اكتساب الوقت.
وأضاف تيتا "أريد أن أشكر جميع اللاعبين على المردود الذي أظهروه على مدار الشوطين وعلينا منذ الآن ان نفكر في المواجهة الختامية .


وبالرغم من نتيجة الفوز ولكن مازلنا نحتاج للوقت لكي يصل المنتخب للمستوى المأمول ونحن حضرنا للمشاركة من أجل الإعداد للمرحلة المقبلة من التصفيات الآسيوية.


وختم مدرب منتخبنا: لدينا فرصة للتأهل إلى الدور ربع النهائي في مواجهتنا الختامية ضد موريتانيا وعلينا أن نعمل لنجهز المنتخب بالصورة المطلوبة خاصة على المستوى البدني والاستشفاء.


من جانبه أبدى لاعبنا محمد العنز  الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة سعادته الكبيرة بالفوز على المنتخب التونسي وقال: كنا بحاجة ماسة لهذا الفوز .


وأضاف العنز أن الجمهور السوري كان ينتظر الفوز بفارغ الصبر بعد سلسلة من النتائج السلبية .. علينا ان نطوي الصفحة وأن ننهي احتفالات الفوز من اجل التفكير في لقاء موريتانيا المقبل والذي سيمثل الكثير من الأهمية في حسابات التأهل للدور ربع النهائي.


وتبدو حظوظ المنتخب الأول كبيرة في التأهل لدور الثمانية أذا حقق الفوز على موريتانيا وحتى في حالة التعادل بشرط خسارة تونس من الإمارات.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=82179