عالم الرياضة

منتخبات إسبانيا وصربيا وكرواتيا في كأس العالم 2022


الإعلام تايم

 

بلغ المنتخب الإسباني نهائيات كأس العالم  قطر 2022 بعد فوزه بصعوبة بالغة على ضيفه المنتخب السويدي بهدف دون رد أمس الأحد في إطار الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الأوروبية.

 

وسجل المهاجم ألفارو موراتا هدف التأهل الحاسم للكتيبة الإسبانية في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

 

وبذلك ينهي المنتخب الإسباني التصفيات في الصدارة برصيد  19 نقطة ليتأهل إلي المونديال للمرة ال16 في تاريخه، فيما استقر المنتخب السويدي في المركز الثاني  ليخوض الملحق الأوروبي.

 

ولحق المنتخب الصربي بركب المتأهلين إلى النهائيات العالمية بفوزه الصاعق على نظيره البرتغالي 2-1 الأحد في لشبونة ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية.

 

ورفع المنتخب الصربي رصيده في الصدارة إلى 20 نقطة بفارق 3 نقاط عن نظيره البرتغالي الذي سيخوض الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم.

 

وبرغم تقدم البرتغاليين مبكراً عبر ريناتو سانشيز في الدقيقة الثانية إلا أن المنتخب الصربي عاد وأدرك التعادل في الدقيقة 33 قبل أن يوقع ألكسندر ميتروفيتش على هدف الفوز لصربيا في الوقت القاتل 90.

 

كذلك حجز المنتخب الكرواتي مقعده في المونديال عقب تغلبه بصعوبة على ضيفه منتخب روسيا بهدف نظيف في المباراة التي جرت وسط أجواء ماطرة ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات الأوروبية.


وأحرز هدف الفوز الثمين للمنتخب الكرواتي المدافع الروسي فيدور كودرياشوف بالخطأ في مرمى بلاده في الدقيقة 81 من زمن اللقاء.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=81774