عالم الرياضة

الأولمبي السوري يلتقي اليمن اليوم في التصفيات الآسيوية


الإعلام تايم - مواقع


يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم اليوم الخميس نظيره اليمني في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا.


وأجرى المنتخب الأولمبي حصة تدريبية على ملعب إرسال التدريبي في الدوحة مساء أمس ركز بها الكادر الفني على بعض الجوانب التكتيكية ونقاط القوة والضعف لدى المنتخب اليمني.


كما حضر التدريبات المدير الفني للمنتخب الأول نزار محروس رفقة المدرب العام عبد اللطيف مقرش، وسيشاهدان مباراتي الأولمبي أمام منتخبي اليمن وقطر ضمن خطة أعدها الكادر الفني للمنتخب الأول.


المدير الفني للمنتخب الأولمبي رأفت محمد قال: إن اللاعبين جاهزون لتقديم مستوى جيد وطموحنا الفوز في المباراتين القادمتين أمام اليمن وقطر، ولن نوفر جهداً في سبيل تحقيق الهدف في التأهل إلى النهائيات الآسيوية لافتاً إلى أن المباراة الافتتاحية أمام سيريلانكا وبرغم فوزنا بخمسة أهداف نظيفة إلا أنها لم ترتقِ للمستوى المطلوب، حيث واجهنا فريقاً متواضعاً وسنحت لنا العديد من الفرص لو تم استغلالها لانتهت المباراة بنتيجة أكبر وفي الوقت نفسه حاولنا إشراك أكبر عدد من اللاعبين في هذه المباراة نظراً لضيق الوقت بين المباريات.


وسيلعب اليوم كذلك المنتخب القطري مع المنتخب السيريلانكي في السادسة مساء في استاد خليفة الدولي، علماً أنه سيتأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الإحدى عشرة والدولة المضيفة ضمن التصفيات إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=81444