عالم الرياضة

الدوحة تستضيف لقاء منتحبنا مع العراق بديلاً عن البصرة


الإعلام تايم - وكالات

 

كشف المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم، أحمد الموسوي، عن مكان إقامة لقاء سوريا والعراق، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 


وقال الموسوي في حديث لوكالة فرانس برس إن " اللقاء المجدول على أرض العراق، سيقام في الدوحة، وليس في البصرة، كما كان متداولا في الأيام الفائتة"... مؤكداً أن “موضوع عودة العراق للعب في أرضه، سيكون على جدول اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم المقبل، وبالتالي سنواجه كلا من سوريا وكوريا الجنوبية، في العاصمة القطرية".

 

ويخوض المنتخبان اللقاء في 11 من شهر تشرين الثاني، في ختام مرحلة الذهاب من التصفيات الآسيوية، المؤهلة لمونديال قطر 2022، المباراة التي يتيح انتقالها إلى الدوحة فرصة لمنتخب سورية للحفاظ على حظوظه في التأهل نظراً لأن ضغط الأرض والجمهور أقل في الدوحة منه في البصرة.

 

ويملك منتخب العراق 3 نقاط في المركز الخامس متساوياً مع الأمارات الذي يحتل المركز الرابع، فيما منتخبنا في المركز الأخير بنقطة وحيدة ما يجعل نقاط مباراة الدوحة مضاعفة لكلا الفريقين إذا ما أرادا الإبقاء على حظوظهما في التأهل، وبخاصة أن كلا المنتخبين يعانيان نفس الظروف فيما يخض حظر الاتحاد الدولي اللعب على أرضهما بحجة الظروف الأمنية.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=81398