عالم الرياضة

الدور الحاسم المؤهِل لمونديال 2022.. نسور قاسيون في مواجهة كوريا الجنوبية غداً


الإعلام تايم - مواقع

يواجه منتخب سورية الوطني للرجال نظيره الكوري الجنوبي في سيئول غداً في إطار الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022.


مباراة هامة جداً للمنتخب الوطني وقد تكون حاسمة في مشواره في هذا الدور بالنظر إلى ترتيب المنتخب الذي يحتل المركز الرابع بنقطة وحيدة من مباراتين.


ويأمل عشاق الكرة السورية أن تكون هذه المواجهة مفتاح الانطلاق لحجز بطاقة التأهل في هذه المجموعة التي يتصدرها المنتخب الإيراني برصيد 6 نقاط والتي تتألف من إيران وكوريا الجنوبية والعراق ولبنان والإمارات إضافة لمنتخبنا الوطني الذي سيواجه نظيره اللبناني في التاسع من هذا الشهر فيما يختتم مشوار الذهاب في هذا الدور بلقاء المنتخب العراقي في 11 تشرين الثاني القادم.

 

القائمة التي وضعها المدير الفني للمنتخب نزار محروس لخوض الجولة الثانية والتي سيلتقي خلالها أيضاً مع منتخب لبنان في الثاني عشر من الشهر ذاته ضمت 30 لاعباً لكن اتحاد اللعبة أعلن في بيان له عن غياب اياز عثمان ومحمد عثمان عن هذه القائمة لأسباب إدارية.

 

واللاعبون الذين شملتهم القائمة هم إبراهيم عالمة وطه موسى وعبد اللطيف نعسان ويزن عرابي وعبد الرحمن ويس وعمرو ميداني وعمرو جنيات وخالد كردغلي وفارس أرناؤوط ومؤيد عجان ومحمد صهيوني وسعد أحمد وثائر كروما وإسراء حموية وتامر حج محمد ومؤيد الخولي وأحمد الأشقر وكامل حميشة وفهد اليوسف ومحمود المواس ومحمد عنز ومحمد المرمور وأسامة أومري وزاهر ميداني وعمر خريبين ومحمود البحر وعلاء الدين الدالي وعمر السومة.


ويتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم فيما يتقابل المنتخبان صاحبا المركز الثالث في الملحق الآسيوي لتحديد المنتخب المتأهل للملحق العالمي.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت دمشق.


في سياق آخر يلتقي منتخبنا الوطني الأولمبي نظيره السعودي غداً الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عام وذلك على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام بتمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت دمشق ، وكان المنتخب الأولمبي قد فاز في مباراته الأولى على نظيره البحريني 4-1 الأثنين الفائت.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=81028