العالم العربي

السيول الناجمة عن الإعصار شاهين في سلطنة عمان تودي بحياة شخص


الإعلام تايم - وكالات

 

أعلنت فرق الإنقاذ بهيئة الدفاع المدني والإسعاف في سلطنة عمان العثور على مواطن مفقود بوادي السليل في ولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة مفارقاً الحياة جراء السيول الناجمة عن الاعصار شاهين الذي ضرب البلاد خلال اليومين الماضيين.

 

ونقلت وكالة الأنباء العمانية عن مدير العمليات بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة المقدم عبد الله بن سعيد المقبالي قوله إنه تم العثور على المواطن المفقود مفارقاً الحياة بعد أن جرفت المياه مركبته ليلة أمس.

 


وبين أن هناك انقطاعات في التيار الكهربائي عن بعض المناطق الساحلية في ولايتي بركاء والمصنعة وتغمر بعض المناطق المياه وخاصة المناطق المنخفضة مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني والإنقاذ تتعامل مع البلاغات.

 

بدوره لفت محافظ جنوب الباطنة عيسى بن حمد العزري إلى أن العمل جارٍ من قبل الفرق الميدانية لإصلاح الأضرار الناتجة عن تأثير الحالة المدارية بالمحافظة.

 

وكانت السلطات العمانية وجهت أمس الأول تحذيرات لمواطنيها بعد تحول العاصفة المدارية شاهين التي تضرب سواحل البلاد إلى إعصار مداري من الدرجة الأولى فيما أعلنت هذه السلطات أمس عن إنقاذ 25 شخصاً تم احتجازهم داخل مركباتهم في العاصمة العمانية مسقط بعد هطول الأمطار الغزيرة والرياح القوية الناتجة عن تأثيرات الإعصار شاهين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=80976