عالم الرياضة

الدوريات الأوربية.. ليلة سقوط الكبار


الإعلام تايم - مواقع

 

شهدت مباريات يوم أمس في الدوريات الأقوى في القارة الأوربية لاسيما الإسباني والألماني والفرنسي سقوط الكبار ومتصدري اللائحة في تزامن مثير.

 

ففي إسبانيا، تلقى فريق ريال مدريد الهزيمة الأولى له هذا الموسم في الدوري الإسباني أمام مضيفه إسبانيول (1-2) في الجولة الثامنة من البطولة ليتجمد رصيده عند 17 نقطة من تعادلين و5 انتصارات.

 

ورغم الخسارة بقي النادي الملكي في الصدارة بفارق الأهداف أمام أتلتيكو ليفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة توالياً إثر تعادله في الجولة السابقة على أرضه مع فياريال وخسارته المدوية أمام ضيفه شيريف المولدوفي يوم الثلاثاء الفائت في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

 

سجل هدفي إسبانيول كل من راؤول دي توماس (17) وأليكس فيدال (60) في حين سجّل للخاسر المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة (71).


وفي الدوري الألماني مُني بايرن ميونيخ بخسارته الأولى هذا الموسم وذلك على يد ضيفه آينتراخت فرانكفورت الذي حقّق بدوره فوزه الأول هذا الموسم، ضمن المرحلة السابعة من البطولة.


وسجّل لبايرن ليون غوريتسكا هدف التقدم (29) قبل أن يفرض التعادل لفرانكفورت النمساوي مارتن هينترايغر (32) ليعود ويقتنص هدف الفوز الصربي فيليب كوستيتش (83).

 

وبقي بايرن متصدرا للترتيب العام برصيد 16 نقطة ولكن بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن.

 

كذلك وعلى خطى الريال وبايرن خسر باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة أمام نادي رين في مباراة الأمس ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ليفشل ثلاثي الرعب (نيمار مبابي ميسي) بالتسجيل هذه المرة أيضاً.


ورغم الخسارة وتوقف رصيده عند 24 نقطة حافظ النادي الباريسي على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=80974