عالم الرياضة

الدون ينقذ الشياطين واليوفي يُسقط تشيلسي والبرشا في مهب الريح


الإعلام تايم - مواقع

 

تجرع تشيلسي الإنكليزي حامل اللقب مرارة الهزيمة بهدف دون رد على يد مضيفه يوفنتوس الإيطالي في تورينو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووقّع المهاجم الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46.

 

وتصدريوفنتوس المجموعة ب 6 نقاط من انتصارين بعدما كان فاز في الأولى على مالمو السويدي فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 3 نقاط في المركز الثاني متساويا مع زينيت سان بطرسبورغ الروسي في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة حيث فاز الأخير على ضيفه مالمو السويدي برباعية نظيفة.

 

وفي البرتغال تلقى برشلونة الإسباني هزيمة قاسية من مضيفه بنفيكا البرتغالي (0-3) على ملعب النور معقل الأخير لحساب المجموعة الخامسة.

 

وسجل بنفيكا مبكراً عبر الأوروغوياني داروين نونيز(3) ، ثم أضاف رافا سيلفا  الهدف الثاني(69)، قبل أن يختتم نونيزأهداف بنفيكا بالثالث (79) من ركلة جزاء.


وشهد اللقاء طرد مدافع برشلونة إيريك غارسيا (87) بعد نيله الإنذار الثاني ليتلقى برشلونة خسارته الثانية توالياً بعد هزيمته في الأولى من بايرن ميونخ والذي سحق دينمو كييف الأوكراني بنتيجة (5-0).


وبذلك يتصدر بايرن المجموعة ب 6 نقاط ويحل بنفيكا ثانياً ب4 نقاط من فوز وتعادل مع ديناموكييف الثالث ويتذيل برشلونة الترتيب بدون نقاط.


وكان البرتغالي كرستيانو رونالدو عريس ملعب الأولد ترافورد في مانشستر عندما قاد اليونايتد للفوز على ضيفه فيا ريال (2-1) في الوقت القاتل في اللقاء المقام لحساب المجموعة السادسة.


تقدم الضيوف عبر باكو ألكاثير (53) قبل ان يعدل أليكس تيلز (60) للشياطين الحمر ليأتي دور الدون كرستيانو الذي سجل هدف الفوز بعد تبادل للكرة مع لينغارد (90+5) وسط فرحة عارمة من مشجعي النادي.


فيما تغلب أتلانتا الإيطالي على يونغ بويز السويسري بهدف دون رد ليتصدر المجموعة السادسة ب 4 نقاط ثم يونج بويز ثانياً ب 3 نقاط متساوياً مع اليونايتد الذي حل ثالثاً بفارق المواجهات المباشرة وثم  فياريال أخيراً بنقطة وحيدة.


وفي بقية نتائج الجولة الثانية الأربعاء تغلب ريد بول سالزبورغ النمساوي على ضيفه ليل الفرنسي فيما سيطر التعادل على لقاء فولفسبورغ الألماني وضيفه إشبيلية الإسباني.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=80898