عالم الرياضة

الدوري الإنكليزي : السيتي يثأر من البلوز والمانيونايتد يسقط على أرضه والريدز في الصدارة


الإعلام تايم - مواقع

 

شهدت لقاءات أمس السبت في الدوري الإنكليزي الممتاز نتائج متباينة وأخرى مفاجئة فيما انتهت ثلاثة منها بالتعادل.

 

حيث ارتقى ليفربول إلى الصدارة برصيد 14 نقطة بعد تعادله مع برينتفورد (3-3) على ملعب " غريفين بارك" وسجل ل برينتفورد إيثان بينوك (27) والألماني فيتالي جانيلت (63) ولاعب الوسط الفرنسي يوان ويسا (82) بينما سجل "للريدز" كل من البرتغالي دييغو جوتا (31) و "الملك المصري" محمد صلاح (54) ليصبح بذلك أسرع لاعب يسجل 100 هدف لليفربول في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز فيما سجل الهدف الثالث "للريدز" لاعب الوسط كورتيس جونز (67).


وفي معقله أولد ترافورد سقط مانشستر يونايتد أمام ضيفه آستون فيلا بهدف دون رد.


سجل هدف اللقاء الوحيد ل آستون فيلا كورتني هوس (88)، فيما أضاع البرتغالي برونو فيرنانديز ركلة جزاء في الدقيقة 90+3 أمام أنظار البرتغالي كرستيانو رونالدو.


ورفع بذلك آستون فيلا رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع، فيما توقف رصيد المانيونايتد عند النقطة 13 في المركز الرابع مؤقتاً.


وفي "ستامفورد بريدج" انتزع مانشستر سيتي فوزاً ثميناً من مستضيفه تشيلسي (1-0) ليثأر من هزيمته في آخر لقاء بين الفريقين في نهائي دوري الأبطال الموسم المنصرم عندما حرم تشيلسي مواطنه المان سيتي ومدربه بيب غوارديولا من تحقيق أغلى الكؤوس الأوربية.


سجل هدف المباراة الوحيد غابرييل جيسوس في الدقيقة 53 ليرفع "السيتزنس" رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً خلف "الريدز" فيما تراجع "البلوز" للمركز الثالث مؤقتا.


وسجلت بقية نتائج يوم السبت فوز إيفرتون 2-0 على نوريتش سيتي كما فاز وست هام على ليدز يونايتد 2-1 فيما تعادل ليستر مع بيرنلي 2-2 وتعادل واتفورد مع نيوكاسل 1-1.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=80808